مشاهدة النسخة كاملة : هذه هي قصة الإسلاميين والنصراني...والرسول غير المعصوم


أبوسمية
03-10-2012, 07:46 AM
هذه هي قصة الإسلاميين والنصراني...والرسول غير المعصوم

دخل علينا الليلة البارحة المحلل الرياضي لش الوح افش وهو يتصبب عرقا من الدفعة وقال أنه سمع أبو عيال صاحبة كسكس التي كان يشتري من عندها أهله العيش يقول إنه قال له رجل نعت له وطياته أنه سمع في بيس عزيز قبل قليل أن نصرانيا أمريكيا أكفر من الحمير الخضر قال إن حزب جميل منصور ربما لا ينجح في الانتخابات القادمة.
وعندما علمنا بهذه الرواية قلنا للمحلل الرياضي:هذا لا يعنيك أولا، والانتخابات القادمة ربما تكون يوم الآخرة، أو مع مجيء المهدي المنتظر، لكننا مع ذالك فتحنا الشيخ جوجل لنعرف من هو النصراني الأمريكي وما ذا قال؟ فأخبرنا الشيخ جوجل إن النصراني يقال له أليكس ثورستون وهو يشتهر بكونه لا يردها إلا وهي تقطر.. وعرفنا أنه ظاهر له أن خلق حزب "تواصل" في موريتانيا لا يهددون الولايات المتحدة الأمريكية في هذا الزمن، لأنهم لايتقاعدون على النار مع تنظيم القاعدة الذي تسل أمريكا منه البوص، وقال أنهم عاونوا فخامة القيادة الوطنية في فرتو نته مع المتشددين.
وخلاصة ما قاله النصراني في دراسته المنشورة على الموقع الالكتروني لمعهد كارنيغي للسلام الأمريكي تحت عنوان "الإسلاميون في موريتانيا"، أنه من غير المرجح وصول الحركة الإسلامية إلي الحكم في موريتانيا سواء عن طريق صناديق الاقتراع أو باستخدام العنف، وقال النصراني إن فخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز نعتها لهم طائرة في الانتخابات الماضية حيث لم تحصل الأحزاب الإسلامية كما يقول ولنا مثل الخير على نسبة كبيرة من الأصوات..
وسمعنا أن حزب" تواصل "طارت منهم الزغبة المباركة عندما سمعوا هذه الرواية وحلفوا ونسوا إن شاء الله أنهم إذا حكموا من قال هذه الزعزاعية ستطيرله الروزة، ولن يصوع فراسته في أحد بعدها.. وقطعا أن هذا النصراني طاح في كركارة لا يغسله منها البحرالأخظر وعليه أن يعلم أن الحنش فالتراب والكراع فالتراب.
موجبه أن ش إلوح افش مستفرغة – مثل مواقعنا الالكترونية – هذه النوبة، وقد كتبنا هذا الموضوع أساسا لنجد الموجب لذكر تعيين زميلنا الرسول غير المعصوم ولد الخال مستشارا لفخامة القيادة الوطنية، مكلفا بالإعلام، وهي رواية مهمة عندنا، لكننا نطلب من فخامة القيادة الوطنية أن يسأل الرسول عن الإعلام، حيث قيل لنا إن فخامته يُعين مستشارين ولا يسألهم عن شيء، ثم إن بعض الناس اتصل بنا يسأل عن قبيلة الرسول، وأحد لا يعرف قبيلة الرسول عليه أن يتوب لمولانا.

نقلا عن ش إلوح أفش