مشاهدة النسخة كاملة : حزب تواصل يندد بحرق المصحف وتهويد الأقصي ويقف للتنديد


أبو فاطمة
03-01-2012, 07:05 AM
حزب تواصل يندد بحرق المصحف وتهويد الأقصي ويقف للتنديد

أدان حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية - تواصل - حرق المصحف الشريف من طرف جنود " إيساف " في تحد سافر لمشاعر المسلمين .
كما أدان الحزب ما يتعرض له المسجد الأقصى من تهويد سافر من قبل قطعان المستوطنين اليهود الذين يحاولون تدنيسه والمس من قدسيته .
ودعى الحزب الجميع للمشاركة في وقفة سينظمها غدا الخميس قبالة السفارة الأمريكية بانواكشوط .
وهذا نص البيان:
يتعرض الإسلام اليوم لهجمة شرسة على رموزه ومقدساته، ففي حين يشهد المسجد الأقصى المبارك منذ أيام عدوانا سافرا وغير مسبوق من قبل قطعان المستوطنين اليهود الذين يحاولون تدنيسه والمس من قدسيته الضاربة في أعماق التاريخ الإسلامي والبشري.
يطالعنا جنود "ايساف" وفي تحدي سافر لمشاعر المسلمين بتدنيس وحرق المصحف الشريف ، في تصرف غير أخلاقي وعمل جبان ينم عن حقد أصحابه الدفين وجهلهم بالدين الإسلامي.
(يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون.)
وتأتي هذه الأحداث الخطيرة في ظل صمت مطبق وتجاهل فاضح من قبل دول العالم عموما والدول الإسلامية خصوصا وهي ترى المصحف الشريف يحرق والمسجد الأقصى المبارك يتعرض للتهويد والإرهاب من قبل الصهاينة أعداء الدين والحق والإنسانية.
ونحن في التجمع الوطني للإصلاح والتنمية إذ ندين هذه التصرفات الخرقاء ونستغرب صمت العالم على هذه التجاوزات الخطيرة ، فإننا نؤكد على ما يلي:
1- شجبنا لعملية التهويد التي تستهدف المسجد الأقصى المبارك ، ودعوتنا الحكومات الإسلامية للتحرك العاجل لمنع ذلك, ودعم المرابطين الصامدين في المسجد الأقصى ومدهم بكل الوسائل التي تعينهم على صد الهجمات الغاشمة من قبل المستوطنين اليهود .
2- إدانتنا القوية لما أقدم عليه جنود "ايساف" من تدنيس وحرق للمصحف الشريف.
3- دعوتنا الشعب الموريتاني إلى التحرك نصرة للأقصى ورفضا لعملية تدنيس المصحف الشريف, وتجسيد ذلك من خلال المشاركة الواسعة في الوقفة التي سينظمها شباب "تواصل" أمام السفارة الأمريكية ، يوم الخميس الموافق 01/03/2012 الساعة الحادية عشر صباحا .
نواكشوط بتاريخ 29 فبراير 2012 م
الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ

اللجنة الدائمة