مشاهدة النسخة كاملة : انطلاق المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة


Dah_2010
02-28-2012, 11:10 AM
انطلاق المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة

Mobile World Congress en Barcelona

http://img4.imageshack.us/img4/1275/mobileworld.jpg
Mobile World Congress

يوم امس وكالعادة كل عام انطلقت فعاليات المؤتمر العالمي للجوال .. هذه المرة كانت مدينة برشلونة الأسبانية على موعد مع الأضواء حيث ستحتضن من 27 فبراير لغاية 1 مارس المقبل رواد صناعة الهواتف الذكية وشركات الاتصال والتقنيات الحوسبية المحمولة بالإضافة الى لفيف من عشاق المهنة .. ما يقارب 60.000 شخصية مشاركة و ما يقارب 1400 شركة ومؤسسة فاعلة في المجال يلتقون في برشلونة لبحث ومعرفة وتطوير وتسويق آخر التقنيات الحديثة في عالم الجوال .. ونحن هنا في مشاهدنت التطويرية تسعدنا مرافقتكم في عال الجديد المفيد دائما .. سنحاول ان شاء الله متابعة الجديد المفيد من فعاليات المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة ...

من فعاليات المؤتمر العالمي للجوال

http://img69.imageshack.us/img69/2390/nokia808pureview.jpg
PureView 808

Nokia تكشف عن الهاتف الجديد 808 PureView الذي يحمل كاميرا بدقة عالية جداً تصل إلى 41 ميغابيكسل مع عدسة من نوع Carl Zeiss وامكانية عالية لتسجيل الفيديو بدقة 1080p مع 4 درجات زووم حقيقي مع الصوت بتقنية عالية اما الشاشة فبقياس 4 إنش من نوع AMOLED ويعمل بنظام Symbian Belle

http://img821.imageshack.us/img821/6310/htconefamily.jpg
HTC One X - HTC One S - HTC One V

HTC One كشفت عن ثلاثة أجهزة جديدة من سلسلة HTC One أقواها HTC One X والذي يحمل معالجاً رباعي النواة من نوع “إنفيديا تيغرا 3” وبتردد 1.5 غيغاهرتز، بالإضافة إلى شاشة بقياس 4.7 إنش من نوع Super LCD2 مع كاميرتين: خلفية بدقة 8 ميغابيكسل قادرة على تسجيل الفيديو عالي التحديد، وأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل.
الهاتف الثاني هو HTC One S ويحمل معالجاً ثنائي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز من نوع “كوالكوم إس 3” وشاشة بقياس 4.3 إنش بدقة qHD من نوع Super AMOLED. وبالنسبة للكاميرات يمتلك كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة VGA.
الهاتف الثالث HTC One V متوسط المواصفات وموجه لأصحاب الميزانيات المنخفضة إذ يحمل معالجاً أحادي النواة بتردد 1 غيغاهرتز مع شاشة بقياس 3.7 إنش ودقة 480×800 من نوع Super LCD2 وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل.
HTC One تكشف عن ثلاثة هواتف جديدة

http://img24.imageshack.us/img24/9976/asusgy.jpg
Transformer Pad Infinity - Transformer Pad 300 - Padfone

Asus تعلن عن هاتف Padfone وحواسب لوحية جديدة هي : Transformer Pad 300 و Transformer Pad Infinity كذالك أعلنت أسوس عن هاتفها الجديد بنظام أندرويد Padfone، والذي يقدم شاشة بقياس 4.3 إنش من نوع Super AMOLED مع معالج ثنائي النواة وكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل ونسخة أندرويد 4.0 الاخيرة.
ما يميز هذا الهاتف عن الهواتف الأخرى هو إمكانية دمجه مع حاسب لوحي خاص بقياس 10.1 إنش حيث يوفر الحاسب اللوحي فتحة خاصة تسمح بارتكاز الهاتف بحيث تتحول واجهات الهاتف إلى واجهات حاسب لوحي متكاملة وبحيث تبقى التطبيقات والمعلومات موحدة بين الجهازين.

http://img705.imageshack.us/img705/3532/sonyxperiapsu.jpg
Xperia P - Xperia U

Sony اعلنت عن Xperia P و Xperia U ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال عن هاتفيها الجديدين لينضما بذلك إلى هاتف “إكسبيريا إس” الذي تم الإعلان عنه مسبقاً.
بالنسبة لهاتف “إكسبيريا بي” فيحمل جسماً من الألمنيوم مع شاشة بقياس 4 إنش وتتميز بتقنية “WhiteMagic” التي تقول الشركة بأنها تمنح الشاشة ضعفي شدة السطوع تحت أشعة الشمس المباشرة لتوفير رؤية واضحة.
بالنسبة للمعالج فهو ثنائي النواة بتردد 1 غيغاهرتز، مع شريحة NFC وكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل قادرة على تسجيل الفيديو عالي التحديد بدقة 1080p.
أما بالنسبة لهاتف “إكسبيريا يو” فهو يحمل نفس المعالج لكن مع شاشة أصغر بقياس 3.5 إنش وكاميرا بدقة 5 ميغابيكسل.
جميع هواتف سوني الجديدة ستحمل عند طرحها في السوق نسخة أندرويد 2.3 على أن يتم تحديثها لاحقاً إلى أندرويد 4.0.

مصادر الأجهزة البوابة العربية للأخبار التقنية

تحياتي