مشاهدة النسخة كاملة : يوتيوب يستجيب ويزيل مقاطع “تحريف القرآن”


camel
03-21-2010, 08:31 AM
يوتيوب يستجيب ويزيل مقاطع “تحريف القرآن” التي وضعها القس “زكريا بطرس”

حذف موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” وذلك في استجابة لما نشرته “المصريون” روابط لمقاطع فيديو تتضمن تحريفًا لبعض سور القرآن الكريم.
وكان هذا العمل المشين قد وضعها القس زكريا بطرس والذي دأب دائماً على سب الرسول الكريم محمد صلى الله علية وسلم، ووضع مكانها تلك العبارة “This video has been removed due to terms of use violation”، والتي تعني أن هذا الفيديو تم حذفه بسبب انتهاك شروط الاستخدام.
وكانت جريدة “المصريون” قد كشفت في تقرير نشرته في السابع من الشهر الجاري، وتحت عنوان: “تحريف في سور القران الكريم على موقع “يوتيوب” عن الإساءة المتعمدة والسخرية من القرآن كتاب المسلمين المقدس، عبر استبدالها بعبارات ساخرة على نفس الوزن بصوت أقرب إلى صوت القس زكريا بطرس.
فقد أوردت ذلك مصحوبا بالروابط الخاصة بتلك المقاطع المتداولة على “يوتيوب“، وفور النشر أعادت آلاف المواقع العربية والإسلامية، والمدونات، والمنتديات، وحتى المواقع الاجتماعية فيسبوك و تويتر وبعدة لغات نشر ما أوردته “المصريون”، ما شكل ضغطا على إدارة موقع “يوتيوب” التي اضطرت مشكورة إلى إزالة تلك الروابط التي تحمل الإساءات خشية تعرض الموقع لملاحقة قضائية من منظمات إسلامية، وخشية تعرض الموقع إلى عمليات تخريب الكترونية من قبل مسلمين غاضبين بسبب تلك الجريمة

gawnet
03-24-2010, 07:52 AM
الجميل في المواقع الكبيرة انها تستجيب لروادها وهذا هو الاهم
لكنها لاتستجيب دائما ,, او من جهة اخرى لاتستجيب سريعا

بارك الله فيك اخي

camel
03-24-2010, 10:15 AM
شكرا أخي gawnet على المرور والتعليق