مشاهدة النسخة كاملة : إصابة عبدالمنعم أبوالفتوح مرشح الرئاسة المصرية في هجوم مسلح


nktt
02-24-2012, 08:56 AM
إصابة عبدالمنعم أبوالفتوح مرشح الرئاسة المصرية في هجوم مسلح

http://desmond.imageshack.us/Himg20/scaled.php?server=20&filename=436x32816749196635.jpg&res=medium


أفاد بيان اللجنة الإعلامية لحملة الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، المرشح المحتمل للرئاسة المصرية، بأن حالته الصحية مستقرة، وأنه سيوضع تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة في العناية المركزة، وذلك بعد تعرضه لاعتداء مسلح على الطريق الدائرى من قبل مجهولين أثناء عودته من مؤتمر شعبي في شبين الكوم بمحافظة المنوفية.
وكان المرشح الرئاسي المحتمل قد تعرض لحادث سطو مسلح على سيارته عند مطلع الطريق الدائري من شبرا الخيمة لدى عودته من جولة انتخابية في محافظة المنوفية، ما أسفر عن إصابته بارتجاج في المخ، كما أصيب سائقه بإصابات مختلفة وقام اللصوص بسرقة السيارة، حسب ما أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وكشف مصدر أمني مساء الخميس عن أن الأجهزة الأمنية تقوم في الوقت الحالي بتكثيف جهودها من أجل تحديد شخصيات الجناة في عملية الهجوم المسلح على الدكتور أبوالفتوح.

وقال علي البهنساوي، المستشار الاعلامي للدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، إن الحادث وقع في حوالي الساعة الحادية عشرة والنصف لدى عودته من جولة انتخابية في محافظة المنوفية، حيث اعترضت طريقه سيارة خرج منها ثلاثة ملثمين عند مطلع الطريق الدائري من شبرا الخيمة، وقاموا بالاعتداء على السائق وعلى الدكتور أبوالفتوح وقاموا بسرقة السيارة.

وأضاف البهنساوي أن الملثمين الثلاثة كانوا مسلحين بالرشاشات وقام أحدهم بضرب الدكتور أبوالفتوح بمؤخرة البندقية الآلية على رأسه حينما حاول مقاومتهم ووقف اعتدائهم على سائقه، مشيراً الى أنه تم نقل أبوالفتوح وسائقه إلى المستشفى لتلقي العلاج.