مشاهدة النسخة كاملة : عزيز لا يحترم العهود ولا يتورع عن نهب المال العام


أبو فاطمة
02-23-2012, 07:51 AM
عزيز لا يحترم العهود ولا يتورع عن نهب المال العام

قال قادة حزب اتحاد قوى التقدم المعارض بموريتانيا لوفد الاتحاد الأوروبي الذي يزور البلاد حاليا لتقييم الوضع الراهن بها إن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز لا يحترم العهود ولا يتورع عن نهب المال العام.
وقال قادة الحزب في اجتماع مساء اليوم الأربعاء 22 فبراير 2012، مع البعثة الأوروبية إن موريتانيا تعيش أزمة سياسية متعددة الجوانب بفعل سياسات وممارسات النظام، وتركز جميع السلطات في شخص ولد عبد العزيز.
وذكر أعضاء الحزب البعثة الأوروبية بالشروط التي طرحتها المعارضة للمشاركة في حوار جاد مع النظام، مؤكدين أن منسقية المعارضة لا تزال متمسكة بتلك الشروط.
وفي ختام اللقاء أشاد أعضاء الوفد بمواقف حزب اتحاد قوى التقدم في إنهاء أزمات البلد، وتمسكه بالحوار الجاد والشامل نهجا لتجاوز الأزمات وقناعته بأن الربيع العربي والتطورات التي تشهدها دول المنطقة ستمتد لا محالة إلى موريتانيا، مضيفين أن المسؤولية والحكمة تمليان على الجميع العمل على توقع الأحداث والسعي لتحقيق الإجماع من أجل إنجاز التحولات الضرورية والحتمية التي تحتاجها موريتانيا والتي تؤمن الانتقال إلى عهد جديد تسود فيه الديمقراطية والعدالة والحكم الرشيد.

نقلا عن الأخبار