مشاهدة النسخة كاملة : النظام يفرط في مسؤولياته فيجب تغييره


ابو نسيبة
02-20-2012, 08:37 AM
النظام يفرط في مسؤولياته فيجب تغييره

خصص سكان مدينة تكند استقبالا جماهيريا كبيرا لرؤساء الأحزاب والهيآت المكونة لمنسقية المعارضة الديمقراطية وذلك أثناء التجمع الشعبي الذي عقدته المنسقية في المدينة زوال اليوم الخميس.
وكانت البداية بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم تناول الكلام الرئيس با ممدو الحسن الرئيس الدوري للمنسقية حيث قدم تحياته لسكان تكند وشكرهم باسم المنسقية على الاستقبال الحار وكرم الضيافة وانتقد بشدة الأوضاع المزرية التي يعيشها البلد في ظل حكم النظام القائم.

http://desmond.imageshack.us/Himg440/scaled.php?server=440&filename=img3873500.jpg&res=medium

السادة رؤساء الأحزاب تناوبوا على المنصة وأجمعوا في مداخلاتهم على أن البلد يعيش أزمة اقتصادية واجتماعية وسياسية خانقة ويحتاج تغييرا جذريا يأتي بحكومة شرعية عن طريق مكاتب الاقتراع وليس عن طريق الانقلابات.

http://desmond.imageshack.us/Himg72/scaled.php?server=72&filename=img3918500.jpg&res=medium

الكلمة الختامية كانت مع الأخ محمد جميل ولد منصور رئيس حزب تواصل الذي شكر بدوره سكان تكند على هذا التجمع الكبير والاستقبال الحار مؤكدا على أن سكان تنكند كانوا السباقين دوما للاحتجاج على الظلم والمطالبة بحقوقهم المشروعة.
وقال أن السلطة يتم تقويمها على أساس ما قدمت للشعب موضحا أن السلطة مطالبة بأن ترعى الناس وتصون حرياتهم وتنهض باقتصادهم وتحافظ على سمعتهم وحسن علاقتهم بالجيران وتسهر على الألفة بين مختلف أعراق ومكونات الشعب غير أن النظام القائم – يضيف محمد جميل ولد منصور – لم يقم بشيء من ذلك بل على العكس صادر الحريات ورفع الأسعار ووتر العلاقات مع الجيران وقام بإثارة نعرات عرقية وقمع الطلاب والعمال وهو بذلك يفرط في مسؤولياته وذلك منكر يجب تغييره
وختم الرئيس محمد جميل منصور بقوله: "كفى ظلما كفى فسادا كفى استبدادا" بالآية أما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض)

نقلا عن تواصل