مشاهدة النسخة كاملة : ولد عبد المولى..أول لحلاح مستقل لفخامة القيادة الوطنية


أبوسمية
02-18-2012, 08:25 AM
ولد عبد المولى..أول لحلاح مستقل لفخامة القيادة الوطنية

الوزير السابق الكوري ولد عبد المولي، تعرفون جميعا أنه هو ألحلح أحد في دول الساحل، وتعرفون أنه ظاهر له أن فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز هو المهدي المنتظر، لكن مواهب الوزير ولد عبد المولى في علم اللحلحالوجيا لم يجد فرصة لتطويرها في الحزب الجمهوري للديمقراطية والتجديد، لذالك طلق الحزب الجمهوري وحلف بجامع الأيمان والحرام لا يدخل حزب أغلبية آخر، وأنه سوف يظل صابرا على دعم ولد عبد العزيز لوجه الله، على ما يبدو.
هذه الرواية فهمناها نحن في ندوية مشعشعة عدلها الكوري ولد عبد المولى للصحافة الحرة في داره، قال فيها إنه يعتبر أن الصحافة هي جماعته، سواء كانت مع النظام أم ضده؟ وقال إنه ظهر له أن عليه أن يعلم جماعته بأي شيء طارئ فيه، وقال أيضا إنه لا يمكن أن يبقى في الحزب الجمهوري خوفا من أن يظن الناس إنه يكذب عليهم أو يكذب على نفسه لأن الحزب الجمهوري تعقبونه للدنيا.
موجبه أن الكوري ولد عبد المولى صائب الآن لتعدال السياسة مع أي أحد، شرط أن يكون ذالك الأحد لحلاحا لفخامة القيادة الوطنية أولا، وبشرط أن لا يطلب من الكوري الدخول في حزب ثانيا، وبذالك يصبح معالي الوزير لحلاح مستقل لفخامة القيادة الوطنية.

نقلا عن ش إ لوح أفش