مشاهدة النسخة كاملة : اخوان سوريا: موقف الإسلاميين بموريتانيا من الثورة مشرف


أبو فاطمة
02-16-2012, 07:18 AM
اخوان سوريا: موقف الإسلاميين بموريتانيا من الثورة مشرف

http://desmond.imageshack.us/Himg99/scaled.php?server=99&filename=indexphprexresize300wby.jpg&res=medium

المراقب العام للأخوان المسلمين سابقا صدر الدين البيانوني

قال القيادي البارز بالمعارضة السورية والمراقب السابق لجماعة الإخوان المسلمين بسوريا إن مواقف الإسلاميين بموريتانيا من الثورة السورية مواقف مشرفة ،مبشرا أنصار الحركة الإسلامية بقرب انتصار الثورة السورية رغم الجراح.
وقال المراقب العام للأخوان المسلمين سابقا صدر الدين البيانوني في مداخلة له بمهرجان جماهري أقامه حزب التجمع الوطنى للإصلاح والتنمية بنواكشوط اليوم الأربعاء إن الثورة السورية منتصرة رغم الجراح الناجمة عن استخدام الأسد للآلة العسكرية القتالية ضد المتظاهرين العزل بدعم من إيران وحزب الله .
وقال البيانوني إن المساندة القوية للثورة السورية من مختلف القوي الفاعلية في الأمة العربية وخصوصا الحركات الإسلامية يجعل الثوار علي يقين أنهم ليسوا وحدهم في المعركة القائمة حاليا بين قوي الخير ممثلة في الشباب المؤمن بالحرية والعدالة ،وقوي الشر ممثلة في تحالف واسع يقوده بشار وداعميه من دول ومنظمات فضلت الإنحياز لصف الطاغية علي دعم الشعوب التائقة للحرية والكرامة في سوريا.
وقال ولد البيانوني إن الثورة أنتجت جيلا من الشباب المضحي من أجل دولة ينعم فيها الإنساني السوري بالحرية والكرامة . مستغربا سكوت العالم وهو يري ويتابع دبابات الأسد تدك أحياء حمص وحماة ودير الزور وإدلب.
وقال البيانوني إن الثورة السورية ثورة مجتمع بالكامل مل الإستبداد والقمع ومصادرة الحريات ،ونهب الخيرات ،وتشريد الأحرار إلي كل وجهة.
وكان الآلاف من أنصار التيار الإسلامي بموريتانيا قد تظاهروا بالعاصمة نواكشوط تنديدا بمجازر الرئيس السوري بشار الأسد ضد الثوار السوريين في حمص وإدلب وغيرها.

نقلا عن الأخبار