مشاهدة النسخة كاملة : إعلان اكتتاب لكل من يرغب في إحراق نفسه


أبوسمية
02-13-2012, 08:00 AM
إعلان اكتتاب لكل من يرغب في إحراق نفسه

بأمر من رئاسة الجمهورية الإسلامية الموريتانية، وتنظيما لعمليات إحراق النفس، ورفعا للبس الذي قد يكتنفها في مراحل معينة، تعلن وزارة الخارجة ومجلس الشيوخ الموريتاني عن جدولة زمنية لكل من يريدون إحراق أنفسهم على الطريق الفاصل بين الوزارة ومجلس الشيوخ، كما يتعين على الراغبين في إحراق أنفسهم الخضوع لمسابقة داخلية وخارجية، مفتوحة للرجال تحت الأربعين سنة، ومن شأن المسابقة أن تضمن لوزارة الخارجية ومجلس الشيوخ شيئا يوحلون فيه بدل رد الفائتات وشرب الشاي في البيروهات.
والمسابقة على النحو التالي:
- طبيعة العمل: عاطل أو ما يعادلها من المشاكل
- العدد المسموح له بإحراق نفسه شهريا 40 وحدة
- المؤهل: شهادة عالية (باكالوريا + 10 سنوات على الأقل أو ما يعادلها) في (القانون، الاقتصاد، العلوم الإنسانية، البيولوجيا والكيميا العضوية، البيطرة، الفقه وأصوله) مع دراية بالوسائل المعلوماتية.
تفتح المسابقة الخارجية أمام الأشخاص الموريتانيي الجنسية، والذين لا تزيد أعمارهم عن 40 سنة وقت الاشتعال.
ويتكون ملف ترشح المسابقة الخارجية من العناصر التالية:
- الرقم الوطني للتعريف الجديد (السجل الوطني البيومتري)
- طلب خطي، يحمل طابعا جبائيا من فئة 10000 أوقية موجه إلى وزير الخارجية ورئيس مجلس الشيوخ، بالإضافة إلى بوش 5 ليترات من بطرن على الأقل
- سيرة ذاتية تحوى كل مشاكل المترشح
- نسخة مصدقة من شهادة وفاة. - نسخة من شهادة فقر مصدقة من شيخ القبيلة. - نسخة مصدقة من شهادة أن لا إله إلا الله. - 4 صور شمسية حديثة.
تعتمد المسابقة الخارجية على أساس مفاضلة ملفات الترشح ، وسيخضع الأشخاص المؤهلون، لمقابلة شفهية مع حرس الوزارة وحرس مجلس الشيوخ والحرس الرئاسي إن تطلب الأمر ذالك فقط.

نقلا عن ش إلوح افش