مشاهدة النسخة كاملة : هيشة (الطواري) للأغلبية صباحا.. وللمعارضة مساء


أبو فاطمة
02-11-2012, 07:55 AM
هيشة (الطواري) للأغلبية صباحا.. وللمعارضة مساء

عدلت هيشة الطواري الإخبارية ندوية كبيرة تحت عنوان "دراسة ماضي واستشراف مستقبل موقع الطواري" وقال الزميل شنوف ولد مالوكيف إنه لم يكن يعرف أن الصحافة خير منها خط الخلاء، وأن ممتهنها كحاكم قرون بقرة في حاسي، لكنه أكد أن عينه ليست في قفاه، والذي سوف يخلق يخلق عند جدره.
وقال شنوف إن الناس شينت لهم تعدال الطواري، ولكنهم غمضوا أعينهم وطاحوا في بئر بلا قعر، وبوشلوا بأعمارهم وطرنيشتهم – وهي ليست كثيرة بالمناسبة – لإنجاح مشروعهم الإعلامي.
وتدخل في الندوية كل أهل السياسة، ومنهم رؤساء أحزاب وساسة في الأغلبية والمعارضة، وذالك لأن وكالة طواري حاكمة دبوسها من النصف كما قال أحدهم، بينما قال آخرون إنها تلحلح للمخزن في الصباح، و تسمعه في المساء من السوء والمكروه ما لم يسمع في عمره، مما يعني أن الطوراي للأغلبية صباحا، وللمعارضة مساء، والعكس أحيانا.
وش إلوح أفش التي تعتبر نفسها هي والطواري عظم بلا مفصل تشكر كل الذين حضروا الندوية، سواء منهم الذين هيدنوا على الطواري أو الذين دخلوا الأصباع في شغلتها، كما تتمنى للزملاء في الطواري أن لا تأتي الكصرة من شورهم، وكل عام والطواري وشنوف وكل الطاقم بألف خير.
مثلوا مختلف الأطياف و مفكرين و إعلاميين مثلوا الحكومة أو الصحافة المستقلة و متابعين للساحة الإعلامية أجمعوا على تميز موقع الطواري و موضوعيته و المستوى العالي من المهنية الذي يقدمه. كما أجمع المتحدثون على أن الموقع أصبح اليوم يعد من بين الثلاث مواقع الأوائل على الساحة الوطنية مشيدين بهذا الإنجاز العظيم الذي يبشر بمستقبل واعد.

نقلا عن ش إلوح افش