مشاهدة النسخة كاملة : على هامش المهرجان : تلاسن بين ولد باهية والأساتذة بثانوية وادان


أبو فاطمة
02-11-2012, 07:33 AM
تلاسن بين ولد باهية والأساتذة بثانوية وادان

دخل وزير الدولة للتهذيب أحمد ولد باهية وبعض الأساتذة في ثانوية وادان في ملاسنات حادة بعيد إساءة الوزير للأساتذة خلال جولة قصيرة قام بها للثانوية قبل إشرافه على اختتام مهرجان مدينة وادان الجاري حاليا.
وقال مراسل وكالة الأخبار المستقلة إن الوزير تفقد الثانوية ،وخلال استماعه للأساتذة تقدم أحد الأساتذة يدعي يعقوب (أستاذ انكليزية) بجملة من المطالب والملاحظات،ولما بدا الوزير في الرد علي النقاط قاطعه الأستاذ مذكرا ببعض النقاط التي تم طرحها وتجاوزها الوزير.
الوزير استشاط غضبا قائلا إن الأساتذة لا أخلاق لهم . وأضاف كيف تقاطعني ؟!
رد عليه الأستاذ "نحن في النهاية بشر ويجب أن تخاطبنا بلغة محترمة. فقال ولد باهية لن أخاطبكم بغير هذه اللغة ، ولن أحترمك إطلاقا.
ثم أنصرف قائلا "أنا لست هنا وزير دولة للتهذيب ،أنا جئت وادان لتمثيل رئيس الجمهورية في اختتام المهرجان، وليس لدي وقت أضيعه في مثل هذه الترهات".
وقد شكل خطاب الوزير صدمة بالغة للعاملين في قطاعه . وقال أحد الأساتذة في لقاء مع مراسل وكالة الأخبار المستقلة إن سلوك الوزير كان استفزازيا ،وكان متنرفزا طيلة الحديث مع الأساتذة.
وقال بعض الحاضرين إن الوزير ربما كان يشكوا من ضائقة لأنه غضبه السريع وإساءته للعاملين معه شكل مفاجئة لمرافقيه قبل مستقبليه.

نقلا عن الأخبار