مشاهدة النسخة كاملة : إطلاق نار تحذيري على شاب حاول إحراق نفسه أمام القصر الرئاسي


أبو فاطمة
02-10-2012, 08:48 AM
إطلاق نار تحذيري على شاب حاول إحراق نفسه أمام القصر الرئاسي

تعرض شاب يدعى محمد عبد الرحمن ولد بزيد ولد الداه لإطلاق نار من قبل أفراد الحرس الرئاسي عند بوابة القصر القريبة من مبنى وزارة الخارجية سابقا، وذلك بعد محاولته إحراق نفسه أمام القصر الرئاسي.
وقال شهود عيان للأخبار إن الشاب لم يصب بالرصاص الحي الذي مر بقربه ، و تضاربت الأنباء حول درجة إصابته ، في حين أن البعض يؤكد أصابته بحروق متوسطة تصل درجتها للدرجة الـ 3 جراء محاولته إشعال النار في جسده، وقد تم نقله إلى الحالات المستعجلة في المستشفى الوطني بالعاصمة بنواكشوط.
مصادر طبية قالت لـ "الأخبار" إن إصابات ولد بزيد عادية، وليست خطيرة البتة ، مؤكدة أنه تحدث إلى الأطباء وأن حالته مستقرة.
وقد وصل وكيل الجمهورية في العاصمة نواكشوط إلى مباني الحالات المستعجلة لمعاينة الشاب المصاب، كما رابطت سيارات من الشرطة أمام الحالات المستعجلة وسط تجمهر لبعض الباحثين عن آخر تطورات وضعية الشاب وبعض أقاربه.
كما زار محمد يحيى ولد حرمة نائب رئيس الحزب الحاكم الضحية في الحالات المستعجلة للإطمئنان على وضعيته الصحية ، حيث تربطه به صلة قرابة.
مصادر عائلية قالت للأخبار إن الشاب المصاب موظف في سلك التعليم الابتدائي ، وقد تم تحويله إلى المقاطعة الجديدة المستحدثة في ولاية الحوض الشرقي مقاطعة انبيكت الأحواش، ولم يتسلم رابته منذ ستة أشهر، مؤكدة أنه في كامل قواه العقلية ، ونافية بقوة الأحاديث التي تحدثت "عن إصابته بالجنون ، وعلمت "الأخبار" أن الشاب محمد عبد الرحمن ولد بزيد يمتلك الحساب المالي رقم x91837".

نقلا عن الأخبار