مشاهدة النسخة كاملة : أنصار حزب تواصل يتظاهرون بنواكشوط دعما للثورة السورية


أبو فاطمة
02-10-2012, 08:32 AM
أنصار تواصل يتظاهرون بنواكشوط دعما للثورة السورية

نظم المئات من أنصار حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل"، الإسلامي بموريتانيا وقفة احتجاجية أمام السفارة السورية بنواكشوط، مطالبين برحيل الرئيس السوري بشار الأسد، ووقف القتل والتشريد الجاريين بحق الشعب السوري.
وقال ولد منصور رئيس الحزب خلال كلمته بالمناسبة إنه يوجه من خلال الوقفة عدة رسائل إلى النظام الموريتاني (الذي وصفه بغير المحبب ولا المرغوب فيه من شعبه)، إلى طرد السفير السوري وإغلاق السفارة التي تمثل نظاما مستبدا، يمارس القتل والعدوان في حق شعبه.
وأضاف ولد منصور أن نظام الرئيس الموريتاني له عدة تجارب في الوقوف مع المستبدين، مشيرا إلى أنه وقف مع الرئيس العاجي "لورا اغباغبو"، وندم عليها، ثم وقف مع العقيد الليبي الراحل معمر القذافي وندم عليها كذلك، مطالبا إياه باغتنام الفرصة والوقوف مع الشعب السوري قبل فوات الأوان.
إن حزبه يطالب الحكومة الموريتانية بقطع العلاقات مع سوريا وطرد سفيرها بنواكشوط، والوقوف مع الشعب السوري الذي يعاني من القتل والتشريد والإبادة من طرف نظام بشار الأسد.
وخلص ولد منصور إلى أن الشعب السوري يستحق على الموريتانيين أن يقفوا معه وأن يدعموه ويساندوه في محنته التي يتعرض لها على يد نظام الرئيس السوري بشار الأسد على مرأى ومسمع من الجميع.

نقلا عن الأخبار