مشاهدة النسخة كاملة : قسم تواصل في كرمسين ينظم أمسية سياسية


أبوسمية
01-21-2012, 01:25 PM
قسم تواصل في كرمسين ينظم أمسية سياسية

نظم قسم التجمع الوطني للإصلاح والتنمية في مقاطعة كرمسين أمسية سياسية مساء الجمعة في مقره ببلدة اعويفيه، وقد بدأت فعاليات الأمسية التي حضرها جمع من مناضلي الحزب والمتعاطفين معه بآيات من الذكر الحكيم. ثم قدم نائب رئيس القسم الأستاذ عبد القادر ولد احمد عرضا حول تحرير المقصد في العمل السياسي والمسؤولية الفردية في الخيارات السياسية داعيا إلى مراعاة وضوح الرؤية والكفاءة والاستقامة كمعايير للاختيار من بين البرامج المطروحة والمتقدمين بها.

http://www.tewassoul.org/tewassoulsidi/imgprg/r/DSC04538_500.JPG

أما الأستاذ محمد محمود ولد ابوبكر رئيس القسم فقد رحب بالحضور وأعلن أن هذه الأمسية تندرج في سلسلة من الفعاليات ينوي المكتب الجديد أن يدشن بها نشاطه في القسم مضيفا أن رؤية الحزب ووثائقه ومواقفه ستكون بين يدي المناضلين وكل المهتمين بالحزب في المقاطعة ، وقدم خلال كلمته شرحا لمنطلقات الحزب ودعا إلى مشاركة الجميع في عملية الانتساب الجارية حاليا ، كما أشار إلى أن القسم بصدد تشكيل لجنة للحالة المدنية تعنى بمتابعة استكمال كافة المناضلين لأوراقهم .
كما تحدث خلال الأمسية عضو المجلس الوطنى للحزب محمد لولي ولد اليدالي فتناول الوضعية السياسية للبلد وموقف الحزب منها مبينا أن النظام الحالي نظام عسكري شمولي لا يؤمن بالحوار بل يسعى للاستفراد بالبلد ونهب خيراته وتصفية الحسابات مع خصومه من خلال القمع وكبت الحريات .
وشهدت الأمسية مداخلات عديدة فبل أن تختتم بدعاء جماعي.
ويجدر بالذكر أن التظاهرة شهدت حضورا بارزا لمشايخ وأئمة وأوجه شبابية تحضر لأول مرة ، وقد أعلن القسم في نهايتها عن تنظيم أمسية أخرى في بلدة انبيكة ببلدية كرمسين مساء الجمعة 27 يناير الجاري .

نقلا عن موقغ تواصل