مشاهدة النسخة كاملة : مسعود: ولد عبد العزيز لم يصرح بممتلكاته بسبب عجزه


ابن تيارت
03-19-2010, 10:15 PM
مسعود: ولد عبد العزيز لم يصرح بممتلكاته بسبب عجزه عن إحصائها


اتهم الرئيس الدوري لمنسقيه أحزاب المعارضة السيد مسعود ولد بولخير رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز بعدم الجدية في محاربة الفساد ،مؤكدا أن عدم تصريحه بممتلكاته كان بسبب عجزه عن إحصائها علي حد قوله.

ونفى ولد بولخير الذي كان يتحدث في مؤتمر صحفي عقدته منسقية أحزاب المعارضة في نواكشوط اليوم الخميس أ ن تكون المعارضة الموريتانية تسعى لدخول الحكومة، وخصوصا الحكومة الحالية التي "لا تتمتع بأي صلاحيات" على حد تعبيره ،كما شكك في صدق نوايا ولد عبد العزيز اتجاه محاربة الفساد ،مؤكدا أن عدم تصريحه بممتلكاته في إجراء مخالف للقانون الذي سنه سيد ولد الشيخ عبدالله ، والذي يلزم الرئيس الحكومة بالتصريح بممتلكلتهم يثبت ذالك .

و طالب ولد بولخير السلطات الموريتانية بقطع العلاقات الدبلوماسية مع اسرائيل،داعيا الشعب الموريتاني إلي التضامن مع إخوته الفلسطنيين

و أعلن ولد بلخير تضامن أحزاب المعارضة مع الشعب الفلسطيني فيما يتعرض له من هجمات صهيونية صارخة ضد هويته وتراثه، متهما الحكومة الموريتانية بأنها لم تقطع علاقاتها بشكل نهائي مع الكيان الصهيوني .

وفيما يخص الجانب الأمني ومحاربة الإرهاب شكك السيد مسعود في عملية لمزيرب الأخيرة وفي جدوائيتها ونوه بضرورة الحفاظ علي علاقات وطيدة مع جيران البلد.

camel
03-20-2010, 09:48 AM
فعلا من المفروض أن يصرح ولد عبد العزبز بممتلاكاته ،
وأن يكون قدوة للآخرين في ذلك إذا كان جادا في محاربة الفساد.