مشاهدة النسخة كاملة : الشركة الوطنية للمحروقات تسعي لقتل سكان الحوضين هذا العام


ابو نسيبة
01-01-2012, 10:46 AM
الوطنية للمحروقات تسعي لقتل سكان الحوضين هذا العام

قيل لنا أن وعر المحروقات سببه الأساسي هو أن اللجنة الوطنية للمحروقات لديها برنامج طموح لإيصال سعر لتر كزوار إلى 400 أوقية قبل نهاية العام 2012 ، وهذه اللجنة لا يعنيها شيء في انخفاض أسعار المحروقات التي مست التراب عالميا في شهر أكتوبر الماضي.
موجبه أن هذه اللجنة التي لا تطلع إدارتها إلا اليوم الذي ستزيد فيه سعر المحروقات، تسكن في دار في إلوc فإذا شاف أحد منكم الدار مفتوحة فليعلم أن سعر المحروقات سوف يزيد في ذالك اليوم وإذا كانت مغلقة فتلك مارة الخير.
الذي لا تعرفونه هو أن سعر ليتر كزوار أصبح بأكثر من 400 أوقية في المدن التي وراء أعيون العتروس، وقيل لنا أنه وصل 500 في تمبدغه، وإذا وجد أحد منكم قطرة منه وراء تمبدغه فليجعله في أعيننا.
ما نريد أن نقوله هو أن كل البضائع أصبحت واعرة على الفقراء في في الحوضين، ونطلب من فاخامة رئيس الجمهورية أن يطلب من اللجنة الوطنية للمحروقات - إذا كنت تسمع له - أن تتكايس مع خطتها الطموحة لقتل المواطنين قبل العام 2012 لأن منهم الناخبين واللحلاحة، وإذا ظل ارتفاع سعر المحروقات واعدا وجهه، فإن خلق ولايات الحوضين سيفرغ قبل نهاية هذا العام، أما سكان نواكشوط فسوف ينتقلون إلى جوار ربهم قبل العام 2012

نقلا عن ش إلوح افش