مشاهدة النسخة كاملة : المرابطون الصغار بالمركز الثالث في البطولة الإفريقية للناشئين بالمغرب


Dah_2010
12-23-2011, 10:09 PM
المرابطون الصغار بالمركز الثالث في البطولة الإفريقية للناشئين بالمغرب

http://img833.imageshack.us/img833/1689/98301925.jpg
المرابطون الصغار يحتلون المركز الثالث في بطولة الناشئين بالمغرب

احتلت موريتانيا المركز الثالث في بطولة الناشئين المقامة حاليا بالمغرب بعد تغلبها على تونس بخمسة أهداف لأربعة في مباراة قوية ومثيرة.

أشبال المدرب سيد أحمد ولد القاسم كشفوا عن مهارات نادرة وقوة عزيمة سمحت لهم بتحويل الخسارة أمام تونس في الشوط الأول إلى انتصار غير مسبوق للكرة الموريتانية.

شوط المباراة الأول حمل هدفين لتونس ،الأول في الدقيقة (13) والثاني في الدقيقة (27) ،غير أن أشبال المنتخب الوطني كانوا على موعد مع شوط آخر أكثر إثارة وقوة .

مع بداية الشوط الثانى كان المدرب سيد أحمد ولد القاسم قد لملم أوراقه واختار الأحسن لمواجهة تونس فدفع باللاعبين المميزين محمد فال ولد الكوري ومختار واد إلي الملعب في تبديل مزدوج منهيا أحلام التونسيين بمركز كانوا قاب قوسين أو أدنى منه.

ولم يخيب اللاعبان آمال المدرب فعند الدقيقة (83) أنبري محمد فال ولد لكويري للكرة مداعبا لها بصدره ،بعد تمريرة رائعة من زميله مختار واد ، قبل أن يسدد ضربة قوية مسكنا الكرة شباك التونسيين، ولم تمض سوي أربعة دقائق حتى عادل النتيجة نجم المنتخب الشاب بوبكر ولد عبد الله بعد تمريرة رائعة من رفيقه مراد ولد محمد.

وبعد نهاية الشوطين احتكم الفريقان لضربات الترجيح ليربح الموريتانيون النتيجة بخماسية نظيفة، أعادت الأمل للكرة الموريتانية ، وحققت للمنتخب الشاب المركز الثالث في البطولة الإفريقية للناشئين.

الأخبار (انواكشوط)


تحياتي