مشاهدة النسخة كاملة : Xerox تطرح الماسحة الضوئية الجديدة Xerox DocuMate 4790


Dah_2010
12-21-2011, 06:56 PM
Xerox تطرح الماسحة الضوئية الجديدة Xerox DocuMate 4790

http://img18.imageshack.us/img18/2292/xeroxdocumate4790.jpg
Xerox تطرح الماسحة الضوئية الجديدة Xerox DocuMate 4790

أطلقت شركة زيروكس ماسحة ضوئية جديدة هي Xerox DocuMate 4790 والتي تم تصميمها خصيصاً لتلبي احتياجات مجموعات العمل والشركات والمؤسسات على اختلاف أحجامها حيث أنها الماسحة المثالية لكافة مجالات المسح الضوئي وذلك بفضل قدراتها الفائقة وتصميمها الهندسي المبتكر الذي يُتيح للمستخدمين سهولة التشغيل ومسح حزمة كبيرة من المستندات المتنوعة بسرعة كبيرة.

هذا وتتميز ماسحة DocuMate 4790 بسرعة عالية تصل الي 90 صفحة في الدقيقة بقدرات تشغيلية عالية تصل إلى 10 آلاف ورقة في اليوم، هذا فضلا عن وحدة للتغذية التلقائية للمستندات وسعتها 200 صفحة، وتقبل المسح بأحجام حتى A3 (11 بوصة × 17 بوصة)، كما يمكن لهذه الماسحة التعامل مع كافة أنواع وأحجام وأوزان المستندات.

وتأتي هذه الماسحة مع بكرة دوارة لتحقيق المزيد من الكفاءة حيث تعمل هذه البكرة على فصل نفسها عن الصفحة في كل مرة يتم فيها تلقيم الورقة، مما يقلل من احتمال السحب والتغذية المزدوجة، التي قد تنتج عن تراكم الحبر أو الكربون على البكرات وذلك من خلال تكنولوجيا متقدمة تسمح بالضغط الخفيف على المستندات للتحكم في حركة الورقة عند تمريرها.

وفيما يتعلق بالشكل الخارجي، فإن ماسحة Xerox DocuMate 4790 تمتاز بتصميم فريد يتيح للمستخدمين الوصول لمسار الورق، حيث يستطيع المستخدم إزالة الورق المحشور أو تنظيف الوحدة أو تغيير البكرات بسهولة دون الحاجة إلى اللجوء إلى الدعم الفني مما يساهم في تقليل النفقات، كما أن هذه الماسحة قد تأتي مزودة بجهاز Pre-Imprinter لطباعة أرقام مسلسلة على الصفحات قبل مسحها ضوئيا من خلال برامج التشغيل TWAIN وISIS.

ومن ضمن السمات الأخرى التي تتمتع بها ماسحة Xerox DocuMate 4790 هي خاصية التحسين عالي الجودة للصور وزيادة الإنتاجية بفضل نظام Kofax® VRS™ Professional AIPE-EBC والذي يسمح بميكنة العديد من مهام العمل، بما في ذلك: تغيير وضع الصورة التلقائي وحذف الصفحات الفارغة واكتشاف الألوان أتوماتيكياً بما يساعد على سرعة إنجاز مهام العمل في أوقات قياسية، كما يساعد نظام VRS Professional من إنجاز أكبر قدر من عمليات المسح الضوئي المعقدة. هذا فضلاً عن استناد هذه الماسحة أيضا على تكنولوجيا Visioneer OneTouch لتبسيط مهام المسح الضوئي.

كما تتمتع الماسحة بسمات إضافية مبتكرة لزيادة كفاءة العمل ومن ضمنها مجسات معينة قادرة على اكتشاف الصفحات المدبسة وعندها تقوم الماسحة بإيقاف عملية المسح الضوئي تلقائيًا، هذا فضلاً عن وظيفة التنظيف التلقائي المبتكرة التي تزيل التراب من زجاج الماسحة لضمان جودة فائقة للصور.

و جدير بالذكر أن ماسحة Xerox DocuMate 4790 تمتاز أيضا بشاشة كريستالية سهلة القراءة توضح للمستخدم دقة ووضع الألوان ونوع الملفات والمعالجة والوجهة النهائية للمستندات الممسوحة الضوئية وبالتالي فإنها تُعد الماسحة الأمثل للشركات التي تبحث عن زيادة انتاجياتها وفي نفس الوقت ترشيد النفقات وزيادة كفاءة العمل.

البوابة العربية للأخبار التقنية


تحياتي