مشاهدة النسخة كاملة : تأجيل جلسة المصادقة على قانون المالية المعدل


Little Queen
12-20-2011, 01:20 PM
تأجيل جلسة المصادقة قانون المالية المعدل






http://img88.imageshack.us/img88/1050/perlemane.jpg

الأخبار(نواكشوط) - أجل نواب الجمعية الوطنية جلستهم الخاصة بالمصادقة على قانون المالية المعدل للعام 2011، والتي كان من المفترض أن تتم صباح اليوم الثلاثاء.

وأعلن نائب رئيس الجمعية الوطنية، عن تأجيل الجلسة الخاصة بالمصادقة على قانون المالية المعدل، حتى الساعة الخامسة من مساء اليوم، وذلك بطلب من لجنة المالية في البرلمان والحكومة الموريتانية.

غير أن مصدرا رفيعا من داخل البرلمان الموريتاني، رجح للأخبار، أن يتم تأجيل المصادقة على قانون المالية المعدل، إلى يوم الخميس القادم، مضيفا أن لجنة المالية لم تنهي أعملها بعد، وكذلك الحكومة، كما أن نواب الجمعية الوطنية لم يكملوا بعد ملاحظاتهم على القانون.

إلى ذلك قال النائب البرلماني المعارض محمد المصطفى ولد بدر الدين، إن قانون المالية المعدل للعام 2011، ينظر إليه على أنه قانون جديد "لعدم احترامه لماصادق عليه النواب في قانون المالية للعام الماضي"

وأضاف ولد بدر الدين في تصريح للأخبار "الحكومة لم تصرف ما أمرناها بصرفه، ولم تحترم بنود قانون المالية الذي صادقنا عليه العام الماضية، وأنا شخصيا أنظر إلى قانون المالية المعدل، على أنه ميزانية جديدة تعرض على النواب لأول مرة" .



الأخبار