مشاهدة النسخة كاملة : تركيب اللغة العربية لويندوز 7 شرح مصور


mushahed
12-25-2009, 11:54 AM
تركيب اللغة العربية لويندوز 7


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

تنبيه هـــــام
هذه الطريقة لاتعمل على:
ويندوز 7 هوم بريميوم Windows 7 Home Premium
وهوم بيسك Windows 7 Home Basic
ولتعريبهما يرجى مراجعة هذا الموضوع
تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]



سنتناول في هذا الموضوع بالتفصيل تثبيت ملف التعريب وتغيير واجهة اللغة في الويندوز، ومن الجدير بالذكر أن الخطوات هي نفسها مع جميع اللغات الأخرى وتوجد ملفاتها الخاصة بالتحول إليها في هذا الموضوع
حزمة اللغات لويندوز 7 بروابط مباشرة Windows 7 Lang- Packs ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

الشـــرح

أولا: قم بتنزيل ملف التعريب المناسب لنظامك من الرابطين التاليين:


أنظمة 32 بت (32bit)

Arabic ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج] c97.exe)


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


أنظمة 64 بت (64bit)

Arabic ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج] 8f6.exe)


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

ثانيا: قم بتثبيت التعريب

لاحظ الويندوز الآن بواجهة انكليزية


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


اذهب للمكان الذي حفظت به ملف التعريب واضغط عليه دبل اكليك

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


الآن يتم تثبيت التعريب انتظر حتى تتم العملية

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


عندما يتم التثبيت تأتي رسالة الإكتمال ستختفي بسرعة (لاحظها)

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


يتواصل
ثالثا: التحول إلى الواجهة العربية

mushahed
12-25-2009, 11:56 AM
ثالثا: التحول إلى الواجهة العربية


من ابدأ إذهب للوحة التحكم

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

اختر اعدادت اللغة والمنطقة

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

من مربع حوار اعدادت اللغة والمنطقة اختر لوحة المفاتيح واللغة ثم انزل إلى لغة الواجهة واختر من القائمة اللغة العربية

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


بالنسبة للغة العربية لن تتم ترجمة كل المحتوى إليها، اختر لغتك الثانية لتتم اعتمادها لظهور النواقص بها بين اللغة الانكليزية والفرنسية
اضغط بعد اكتمال الاختيارات موافق OK

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


لن يتم تنفيذ التحويلات الجديدة حتى تعيد تشغيل الكمبيوتر أو على الأقل تسجل الخروج، سيعرض عليك الويندوز تسجيل الخروج، وافق عليه

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

بعد تسجيل الخروج والعودة للنظام من جديد ستجد الواجهة قد أصبحت عربية


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


يتواصل
التنقل بين اللغات المثبتة

mushahed
12-25-2009, 12:01 PM
رابعا: التنقل بين اللغات المثبتة

من الخصائص الجديدة في السفن ولم تكن متاحة في الفيستا، خاصية التحول بيسر بين اللغات المثبتة كما هي الحال في ويندوزxp وبنفس الطريقة

للعودة للواجهة الانجليزية اذهب للوحة التحكم

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


من لوحة التحكم اختر اعدادات اللغة والمنطقة

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


وافق على تسجيل الخروج

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]



وبهذا يكون قد اكتمل الشرح، ونرجو أن يكون مفيدا

تنبيه: لايسمح بنقل الموضوع ويسمح بنقل ديباجته مع رابطه فقط

تحياتي

windows
08-18-2010, 10:08 AM
شرح قمة في الروعة واستفدت منه وفاجئني أنه لا توجد ردود وقد تمت مشاهدته أكثر من 700 مرة

يا خسارة على هذه الانانية من الزوار

الله يسامحنا و اسامح الجميع في شهر الصوم

mushahed
08-18-2010, 02:38 PM
شرح قمة في الروعة واستفدت منه وفاجئني أنه لا توجد ردود وقد تمت مشاهدته أكثر من 700 مرة


يا خسارة على هذه الانانية من الزوار


الله يسامحنا و اسامح الجميع في شهر الصوم




شكرا أخي على المرور والايجابية المعهودة منكم دائما

تقبل تحياتي

الكاف
08-18-2010, 09:05 PM
شكرا وجزاكم الله خيرا على الموضوع المهم,وجزاكم الله خيرا على التنبيه لكي لانقوم بالتعدي في رمضان


ونقم بتهريب البرامج.


صوما مقبولا

mushahed
08-18-2010, 09:46 PM
شكرا وجزاكم الله خيرا على الموضوع المهم,وجزاكم الله خيرا على التنبيه لكي لانقوم بالتعدي في رمضان

ونقم بتهريب البرامج.

صوما مقبولا

شكرا على المرور والتعليق
التهريب "الزر لخيام ما ايخصر ش"

حلالكم كما يقول المثل

محمود علي
04-24-2011, 07:55 PM
السلام عليكم
اشكر جهودكم الواضحة هنا

مشكلة اخي الكريم فللتو قد اشتريت الجهاز
وبه نسخة ويندوز سفن ومعلوماتي ضحلة عنه
فتعاملي السابق مع الاكس بي

حاولت اتباع خطوات التعريب ولكن ملف التعريب
بعد تحميله على الجهاز ومحاولة تثبيته يظهر لي مربع
واضغط على الموافقة ثم يحدث امر غريب يظهر للحظات
ملف مضغوط باسم Ip ثم يختفي ولا اعلم السبب
ولا اتمكن من التثبيت

فهل من حل

windows
04-24-2011, 08:16 PM
اذا نسختك هوم بريميوم او بيسك او ستارتر راجع هذا الموضوع

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

ضع ملف التعريب وبرنامج التثبيت على سطح المكتب وابدأ العملية

محمود علي
04-25-2011, 01:46 AM
نسختي هي النسخة الاحترافية اخي الكريم بنظام 32 بايت

mushahed
04-25-2011, 09:19 AM
النسخة بروفسيونال قد لاتقبل هذه الطريقة ولابد من تعريبها بطريقة الهوم بريميوم
وقد مرت بي تجربة مشابهة

جرب الطريقة التي أحالك عليها المشرف ورد لنا خبر

تحياتي

محمود علي
04-25-2011, 04:56 PM
يعجز اللسان عن شكركم
شكرا للاخ وندوز وللاخ المدير مشاهد
اخي مشاهد اتبعت طريقتك ونجحت بامتياز وسهولة

كل احترامي لكم

اعجبني المنتدى لما وجدت فيه من فائدة
وان شاء الله نستفيد اكثر منكم

mushahed
05-03-2011, 08:10 AM
موفق أخي الكريم

تحياتي

بنت العز
09-07-2011, 03:36 PM
مــشــكور اخويه على الشرح الواضح
محتاجه لهل موضوع من فتره
دمت بخير

mushahed
09-07-2011, 03:40 PM
مــشــكور اخويه على الشرح الواضح
محتاجه لهل موضوع من فتره
دمت بخير

مرحبا أختي بنت العز

أعزك الله ورفع مقامك

شكرا على المرور والتقييم

تحياتي

بنت العز
09-09-2011, 09:30 PM
اخوي ولو راح اتعبك معاي
بس لمن نزلت الملف وفتحته حتى انصب اللغه تظهر لي رساله خطأ وتقول ان التطبيق غير متاح
انا نسختي التميت 64 بت

ما هو الحل ؟

جزاك الله خيرا

windows
09-10-2011, 02:30 AM
اخوي ولو راح اتعبك معاي
بس لمن نزلت الملف وفتحته حتى انصب اللغه تظهر لي رساله خطأ وتقول ان التطبيق غير متاح
انا نسختي التميت 64 بت

ما هو الحل ؟

جزاك الله خيرا

تأكدي من تنزيل حزمة التعريب 64 بت للسفن

بنت العز
09-10-2011, 08:28 AM
اخويــه الحزمة 64 لكن من افتحها تظهرلي رسالة خطأ
لا اعرف لماذا؟

mushahed
09-10-2011, 01:15 PM
اخويــه الحزمة 64 لكن من افتحها تظهرلي رسالة خطأ
لا اعرف لماذا؟

جربوا التثبيت بواسطة الطريقة المشروحة هنا

تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

تحياتي

سيمنس
10-11-2011, 08:57 PM
بارك الله فيكم وجزاكم خيرا

mushahed
10-11-2011, 09:16 PM
الفاضل سيمنس مرحبا بكم
شرفتم المنتدى وشكرا على المرور الكريم

تحياتي

فراس العراقي
01-01-2012, 02:07 PM
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررر

mushahed
01-01-2012, 05:29 PM
شكرا لمروركم الكريم

تحياتي

moustaph
01-05-2012, 09:43 AM
جمييل جدا بارك الله فيك

mushahed
01-05-2012, 02:25 PM
شكرا لمروركم الكريم

تحياتي

ثوق لايف
03-23-2012, 01:59 PM
[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

mushahed
03-23-2012, 02:16 PM
شكرا لمروركم الكريم

تحياتي

King Web Hacker
11-03-2013, 01:23 PM
السلام عليكم
حياكم الله إخواني وشكر سعيكم وجعل من المساعدة التي تقدمونها للجميع ثوابا لكم يوم تجزى كل نفس بما عملت ..
أخي الكريم أنا لدي مشكلتين أود أن اطرحها عليكم فيما يتعلق بهذا الموضوع :
1-‏ ‏كيف أعرف أن نسخة الويندوز 7 التي عندي هي 32 بايت حتى أقوم بتثبيت اللغة العربية ؟
-2‏ ‏عندي مشكلة في عدم ظهور البرامج في قائمة أبدا وهذه المشكلة ظهرت عندما قمت بتنظيف الجهاز عن طريق برنامج التنظيف الشهير
ccleaner
وعندما لا حظت المشكلة قمت بحذف البرنامج وإعادة تشغيل الجهاز لكن مازالت المشكلة موجودة فما هو الحل ؟

Dah_2010
11-03-2013, 04:20 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي لا توجد مشكلة من الطبيعي ازالة اختصارات قائمة ابدأ عند الفحص اذا كنت لا ترغب في ازالتها عليك نزع الخيار من امامها في اعدادات البرنامج ( الخيار قبل الأخير من اعدادات النظام ) و لتفعيل الخيار يلزمك ايضا نزع الخيار من امام تشغيل في قائمة ابدأ ( الخيار الثاني من اعدادات مستكشف الويندوز ) ومن هنا كيفية اعداد البرنامج :

شرح إعدادات برنامج ccleaner لتنظيف الكمبيوتر ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

ولمعرفة نوع نظامك من هنا :

كيف تعرف نوع نظامك ... هل نظامك 32 بت أم 64 بت ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

تحياتي

King Web Hacker
11-03-2013, 07:59 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي لا توجد مشكلة من الطبيعي ازالة اختصارات قائمة ابدأ عند الفحص اذا كنت لا ترغب في ازالتها عليك نزع الخيار من امامها في اعدادات البرنامج ( الخيار قبل الأخير من اعدادات النظام ) و لتفعيل الخيار يلزمك ايضا نزع الخيار من امام تشغيل في قائمة ابدأ ( الخيار الثاني من اعدادات مستكشف الويندوز ) ومن هنا كيفية اعداد البرنامج :

شرح إعدادات برنامج ccleaner لتنظيف الكمبيوتر ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

ولمعرفة نوع نظامك من هنا :

كيف تعرف نوع نظامك ... هل نظامك 32 بت أم 64 بت ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

تحياتي

حياك الله أخي الكريم شكرا على المساعدة يعطيك العافية وجزاك الله كل خير

King Web Hacker
11-16-2013, 01:36 AM
موضوع اكثر من رائع تسلم ايديك