مشاهدة النسخة كاملة : الحزب الحاكم يقرر فتح حملة واسعة للانتساب


ام خديجة
03-16-2010, 10:43 AM
حزب الرئيس الحاكم يقرر فتح حملة واسعة للانتساب

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=180w__mouhamed_mahe moud__ipr.jpg (http://www.alakhbar.info/files/mouhamed_mahemoud__ipr.jpg)


قرر حزب الرئيس الحاكم الإتحاد من أجل الجمهورية إطلاق حملة انتساب واسعة مطلع شهر ابريل القادم بعيد إعطاء الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز الضوء الأخضر لقيادة الحزب بالتحرك خلال اجتماع جمعه أمس برئيس حزب الإتحاد محمد محمود ولد محمد الأمين.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها "الأخبار" فقد قرر الحزب إطلاق كافة بعثاته الداخلية يوم العاشر من ابريل 2010 علي أن تختتم عملية الانتساب يوم العاشر من مايو 2010 علي عموم التراب الوطني تمهيدا لتنصيب هيآت الحزب القيادية بعد ذلك بنواكشوط.

وقد قرر الحزب الاحتفاظ بستة من أعضاء لجنته الدائمة بنواكشوط بينما قرر إرسال البقية داخل البلاد للإشراف علي عمليات الانتساب وفق مخطط صادفت عليه اللجنة الدائمة أمس وقرر الحزب عدم نشره في وسائل الإعلام المحلية لأسباب أو علي الأقل غير القريبة منه كما تقول القيادة.

ولمواجهة الأزمة المالية التي يمر بها الحزب دعا المكتب التنفيذي للحزب كافة أعضائه إلي التبرع محددا ثلاث حسابات مصرفية لاستقبال التبرعات التي ستستغل في حملة الانتساب والمقدرة تكاليفها ب300 مليون أوقية علي الأقل مع سيارات رباعية الدفع لكل بعثة حزبية.


نقلا عن الأخبار