مشاهدة النسخة كاملة : حزب "الرفاه" يتحدث عن مؤامرة تحاك ضد "ايران" ويدعو الي الوقوف معها


محمد المصطفى ولد الزاكي
10-26-2011, 02:38 PM
قال حزب "الرفاه" الموريتاني ان " مؤامرة اغتيال السفير السعودي في واشنطن لا يمكن لأي عاقل يستسيغها أحرى أن يصدقها ولكننا نجزم بأنها مؤامرة جديدة خبيثة وكبيرة تستهدف أقوى دولة الآن في الأمة الإسلامية".

ودعا الحزب في بيان وزعه في نواكشوط وحصلت منا على نسخة منه الشعوب العربية والإسلامية إلي الوقوف إلي جانب إيران.
وهذا نص البيان:
يزداد يوما بعد يوم استهداف الأمتين العربية والإسلامية وتتعدد المؤامرات والدسائس وتحت مختلف العناوين واليافطات ويظل الهدف هو تفكيك هاتين الأمتين وتقطيع أواصرهما ومن ثم السيطرة عليهما ونهب خيراتهما وحرمان شعوبهما من أبسط مقومات الحياة والكرامة.
هكذا أحتلت أفغانستان وفككت العراق واحتلت ليبيا وتدمر الآن باكستان وحوصرت سوريا وهاهي المؤامرة تحاك ضد إيران ـ الجمهورية الإسلامية ـ والثورة الإسلامية التي مرغت ذات يوم أنف الشيطان الأمريكي في التراب .
إن مؤامرة اغتيال السفير السعودي في واشنطن لا يمكن لأي عاقل يستسيغها أحرى أن يصدقها ولكننا نجزم بأنها مؤامرة جديدة خبيثة وكبيرة تستهدف أقوى دولة الآن في الأمة الإسلامية.
إن حزب الرفاه في موريتانيا إذ يعلن وقوفه إلى جانب إيران ليؤكد على مايلي:
1 على الشعب الإيراني أن يدرك ما يحاك ضد بلده وأمته مرة أخرى وأن تقف واحد في وجه محاولة ضرب إيران وتفكيكها والسيطرة عليها.
2 على الشعوب الإسلامية جمعا أن لا تنطلي عليها المؤامرات مرة أخرى وأن تقف كلها إلى جانب إيران.
إننا نؤكد مرة أحرى استهداف إيران وفي هذا الوقت هو استهداف لسوريا والمقامة في لبنان ولقوى الرفض والممانعة في الأمتين العربية والإسلامية وعلينا أن ندرك ذلك

المصدر : وكالة انواكشوط للأنباء