مشاهدة النسخة كاملة : مشكل الكزرة في البلدية أعمق من فتح الشوارع


أبوسمية
03-14-2010, 02:11 AM
عمدة عرفات: مشكل الكزرة في البلدية أعمق من فتح الشوارع


[URL="http://www.alakhbar.info/files/sans_titre_28.jpg"]http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=180w__sans_titre_28 .jpg[/URL rex_resize=180w__sans_titre_28.jpg[/IMG][/URL ] عمدة بلدية عرفات عن حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية الحسن ولد محمد



قال عمدة عرفات الحسن ولد محمد إن مشكل الكزرة في بلديته "أعمق من فتح الشوارع" حيث تحتاج إلى منح عادل للقطع والاستمرار في التخطيط وتوفير كافة الخدمات في البلدية حسب قوله.

وثمن ولد محمد في حفل أقيم لتدشين شق شوارع في الأحياء الشعبية في عرفات هذه الخطوة ولكنه طالب بالمزيد للقضاء على مشاكل البلدية التي قال إنها الأكبر من بين بلديات موريتانيا من حيث عدد السكان.

وعدد العمدة من هذه المشاكل التي تعاني منها بلديته ضعف شبكة المياه التي قال إنها لا تغطي إلا 15% من حاجات السكان وكذلك العزلة "حيث إن الشارع الرئيس في المقاطعة في وضعية يرثى لها".

وأضاف العمدة إن عدم تعبيد الشوارع في بلديته نتج عنه عدم إمكانية تقديم الخدمات قائلا إن الحريق الذي وقع أمس في أحد أحياء البلدية مثال على ذلك إذ لم تستطع المصالح العمومية التدخل لإطفائه.


وعدد ولد محمد من مشاكل بلديته انعدام الكهرباء في مناطق واسعة منها "بالإضافة للمشاكل التي نشترك فيها مع بقية مقاطعات العاصمة في الصحة والتعليم وغيرها".

وجاءت كلمة ولد محمد في حفل تدشين شق 38شارعا رئيسيا في الأحياء المعروفة بكزرة عرفات والذي حضره الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.



نقلا عن الأخبار