مشاهدة النسخة كاملة : سكان تجكجه يتظاهرون ضد العطش


amerah
10-09-2011, 08:03 PM
سكان تجكجه يتظاهرون ضد العطش


http://www.alakhbar.info/files/1_134.jpg
جانب من التظاهرة


تظاهر اليوم الأحد (09/10/2011) العشرات من مواطني مدينة تجكجه للفت انتباه السلطات إلى ما سموه بـ"أزمة العطش" التي يعاني منها السكان منذ فترة طويلة.
وقال مصدر سكاني لـ"الأخبار" أن السكان منزعجون من الأزمة التي قالوا إنها طال أمدها دون أن تجد أي حلول من قبل السلطات المحلية التي اكتفت ببعض الوعود الفارغة، على حد تعبير المصدر.


http://www.alakhbar.info/files/5_42.jpg
السكان رفعوا شعارات ضد العطش

ورفع السكان لافتات تطالب بوضع حد للأزمة، مطالبين السلطات المحلية ورئيس الجمهورية بالتدخل العاجل لانقاذ سكان الأحياء من عطش بات يتهددهم.
ونقل المصدر عن السكان قولهم "نعاني من العطش منذ فترة، وكنا نحاول التخفيف من ذلك بجلب المياه من بئر تبعد عنا مسافة بعيدة، والآن سئمنا هذا الوضع، وسئمنا أيضا من الوعود الفارغة من قبل السلطات المحلية، وحان الوقت لمطالبة رئيس الدولة بالتدخل لسقي مئات المواطنين في أحياء "العرقوب" و "الجديدة" و "المالح".


http://www.alakhbar.info/files/33_7.jpg
الحاكم يجتمع بالمتظاهرين

وأضاف المصدر أن جموع المتظاهرين انفضت بعد أن حصلت على تعهد من السطات المحلية ممثلة في حاكم تجكجه، الذي اجتمع بممثلين عن المتظاهرين وتعهد لهم بأنه سيسعى إلى تسوية الأزمة بالتشاور مع المدير الجهوي للشركة الوطنية للماء، فور وصول الأخير إلى المدينة.

نقلا عن الاخبار..