مشاهدة النسخة كاملة : شرطة دبي تحذّر من عملاء للموساد في الخليج


أبوسمية
03-11-2010, 02:51 AM
أمهلتهم أسبوعاً للمغادرة
شرطة دبي تحذّر من عملاء للموساد في الخليج


دبي - المركز الفلسطيني للإعلام



حذّرت شرطة دبي من وجود عملاء لجهاز الاستخبارات الصهيوني الخارجي "الموساد" في عدد من دول الخليج العربي، مشيرة إلى أن اغتيال القيادي العسكري في حركة "حماس" محمود المبحوح فتح نافذة على نشاط الموساد المشبوه بشكلٍ غير مسبوق.

دعا الفريق ضاحي خلفان، القائد العام لشرطة دبي "الجواسيس في منطقة الخليج إلى المغادرة في غضون أسبوع"، وقال: "على الجواسيس المغادرة، وإلا ستدور عليهم الدوائر ويواجهون ملاحقةً قوية من قِبل الأجهزة المعنِيَّة كافة".

وأوضحت صحيفة "الخليج" الإماراتية، التي أوردت أقوال خلفان الأربعاء (10-3)، أنه تحدث بلهجة تحذيرية لهؤلاء الجواسيس، وأكد أنه توافرت لديه معلومات مؤكدة أن هناك جواسيس من جنسيات غربية وشرقية تعمل لدى جهات استخباراتية أجنبية وتتواجد في المنطقة.

وأضاف خلفان: "مائير داغان رئيس الموساد "الإسرائيلي" فتح نافذة على نشاطه المشبوه بشكلٍ غير مسبوق، وتجرأ على استخدام جوازات سفر دول كبرى وزرع عملائه، والكشف عن قضية محمود المبحوح شكل له صدمةً لم يكن يتخيلها أو يتوقعها".

وأكد القائد العام لشرطة دبي أنه كان في السابق يتهم جهاز الاستخبارات الصهيوني الخارجي "الموساد" بقتل القيادي العسكري في حركة "حماس" محمود المبحوح في دبي في شهر يناير الماضي بنسبة 99 في المائة، لكنه الآن يتهمه بنسبة 100 في المائة.

وأعلن أن شرطة دبي تملك الحمض النووي لأربعة من المتهمين في القضية"، مضيفاً "تعلمت منذ أن جاء dna إلى مسرح الجريمة أنه متى عثرنا على البصمة الوراثية لا نفقد الأمل في إلقاء القبض على الجناة ومعاقبتهم، وعندي الآن dna لأربعة من الموساد".


نقلا عن المركز الفلسطيني[/center]

camel
03-11-2010, 02:10 PM
من المؤكد أن هناك عملاء للموساد ، يعملون على مستويات مختلفة
مستغلين ثغرة إلغاء التآشر عن الأروبيين والأمريكيين ، وأعتقد أنهم إذا غادروا
فسيأتي قوم آخرون منهم ، لأن المنطقة مهمة بالنسبة لهم .