مشاهدة النسخة كاملة : Google تطلق متجر التطبيقات الخاص بها


camel
03-10-2010, 08:44 PM
Google تطلق متجر التطبيقات الخاص بها

اعلنت شركة Google بشكل رسمي اطلاق متاجر التطبيقات الخاصة بالشركة Google App Marketplace , مع وجود اكثر من خمسين شركة شاركت Goolge الاطلاق .
و تتيح هذه المتاجر للمطورين تصميم تطبيقات انترنت و بيعها الى المستخدمين بعد موافقة الشركة ليتم اضافتها الى الخدمات التي تقدمها Google مثل تطبيق المفكرة و البريد الالكتروني Gmail .
Chris Vander Mey مدير قسم الانتاج في Google App Marketplace قال "ان الخدمة الجديدة تتيح لمستخدمي خدمات Google من استكشاف و نشر و ادارة التطبيقات الويب التي سوف تندمج مع تطبيقات Google الاساسية , مع وجود اكثر من خمسين شركة تبيع هذه التطبيقات من خلال قطاعات مختلفة من الاعمال ".
و اضاف :"عند اطلاق الشركة الموقع يمكن لتطبيقات الطرف الثالث العمل مثل تطبيقات Google الرئيسية , حيث يمكن ان تندمج مع المفكرة و البريد الالكتروني و المستندات و بيانات جهات الاتصال لزيادة الانتاجية ".
حيث يقدر عدد مستخدمي تطبيقات Google بـ 25 مليون مستخدم حول العالم و يضاف اليها 2 مليون في قطاع الشركات و الاعمال .
بالنسبة للمستخدمين فان الامور لا يمكن ان تكون ابسط من ذلك , حيث لا يحتاج المستخدم سوى الى بضع نقرات للحصول على تطبيق جديد يضاف الى تطبيقات Google .
اما المبرمجين فبامكانهم الاحتفاظ بمواقعهم الخاصة و بناء التطبيق بالطريقة التي يريدونها وما عليهم سوى التواصل مع مزود برمجة التطبيقات من جوجل APIs Google provides.