مشاهدة النسخة كاملة : اسلاميو موريتانيا يدعون إلي تحرك فاعل لنصرة الأقصى


أبوسمية
03-07-2010, 02:16 AM
اسلاميو موريتانيا يدعون إلي تحرك فاعل لنصرة الأقصى


http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=180w__goolam_1.jpg (http://www.alakhbar.info/files/goolam_1.jpg)نائب رئيس حزب (تواصل) محمد غلام ولد الحاج الشيخ
دعا قادة حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية ذو الخلفية الإسلامية الشعوب العربية والإسلامية إلي هبة عاجلة لنصرة المسجد الأقصى والضغط علي الحكومات من أجل مواجهة التحديات القائمة والتهديدات الإسرائيلية لمسري رسول الله صلي الله عليه وسلم.

نائب رئيس حزب (تواصل) محمد غلام ولد الحاج الشيخ خاطب الجماهير التي احتشدت أمام مقر حزبه بنواكشوط قائلا إن إسرائيل تعمل على خطة خبيثة لهدم الأقصى وبناء الهيكل المزعوم بشكل تدريجي وفي غفلة من دول العالم العربي والإسلامي التي تغط في سبات عميق.

وقال ولد الحاج الشيخ إن القضية الفلسطينية تعد وقودا محركا للأمة وهما عربيا وإسلاميا لا يمكن التنازل عنه قبل تحرير الأرض وطرد المحتل.

واستغرب ولد الحاج الشيخ عدم تنديد وزراء الخارجية العرب خلال اجتماعهم الأخير في القاهرة بحلمة التصعيد التي تشهنها إسرائيل منذ أسابيع بهدف ضم الحرم الإبراهيمي إلى "المقدسات اليهودية".

ودعا ولد الحاج الشيخ الشعوب العربية والإسلامية في جميع أنحاء العالم إلى التحرك للوقوف في وجه التصعيد الإسرائيلي والدفاع عن المقدسات الإسلامية قائلا إن إسرائيل كيان لايحترم الحدود، مؤكدا أن استخدامها لوثائق بعض الدول الغربية في اغتيال قادة حركة حماس خارج أرضهم خير دليل على ذلك.
وقد وشهد المهرجان الخطابي الذي أقامه الحزب العديد من القراءات الشعرية التي تشديد بالمقاومة وتدعو إلى توحيد الصوف دفاعا عن فلسطين وباقي البلاد العربية والإسلامية المحتلة.


نقلا عن الأخبار