مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة من ائتلاف الغد تعلن رفضها لتراجع الائتلاف عن اتفاق الاندماج


أبو الحافظ
07-29-2011, 12:45 PM
http://www.ani.mr/sys_images_news/ImgNew_29_07_2011_14_22_36.jpg
أعلنت مجموعة من ائتلاف الغد رفضها لمضمون البيان الصادر عن الائتلاف بخصوص التراجع عن اتفاق اندماج عدد من التشكيلات الشبابية، مضيفة أنها غيبت عن نقاش خطوة التراجع، مؤكدة تمسكها بخيار الاندماج شكلا ومضمونا.

ودعت المجموعة في بيان توصلت "ونا" بنسخة منه الجميع إلى التمسك بهذا التوجه وتجاوز الطموحات الشخصية الضيقة التي تتنافى والصالح العام.
وجاء في البيان:
"شكل البيان الصادر اليوم باسم ائتلاف الغد بخصوص التراجع عن الاتفاق الذي ابرم يوم 23 يوليو 2011 حول اندماج عدد من التشكيلات الشبابية خطوة مفاجئة بالنسبة لنا رغم المبررات الضبابية التي تم تقديمها لتعليل خطوة التراجع غير الاجماعية.

وبهذه المناسبة نعلن رفضنا جملة وتفصيلا لمضمون هذا البيان، غير الملزم لمجموعتنا التي تم تغيبها عن نقاش خطوة التراجع، وبناء على التقييم الموضوعي للخطوات التي تم انجازها لحد الآن بخصوص هذا الاندماج.

ونؤكد على تمسكنا بخيار الاندماج شكلا ومضمونا وندعو الجميع إلى التمسك بهذا التوجه الخير الذي يستدعي تجاوز الطموحات الشخصية الضيقة التي تتنافى والصالح العام، تكريسا لفكرة صهر الفعاليات السياسية ذات التوجه الواحد ضمن بوتقة جامعة قادرة على الاستجابة للآمال المعقودة عليها.
عن ائتلاف الغد
التقي ولد احمد غايب
أحمد ولد محمدو
محمد الشيخ ولد بكار
مصطفى السالك ولد عبد الله

المصدر : وكالة انواكشوط للأنباء