مشاهدة النسخة كاملة : موريتانيا تصنف الرابعة عالميا من حيث كثرة الأخبار


أبو فاطمة
07-25-2011, 06:48 PM
موريتانيا تصنف الرابعة عالميا من حيث كثرة الأخبار

جاء في تقرير لمركز "اينتر ناشينال كثرة الأخبار سنتر" أن موريتانيا في المرتبة الرابعة، بعد مصر، وفلسطين، والصين، وأكد التقرير، الذي قدم في مقر "اينتر ناشينال كثرة الأخبار سنتر" أن دول شمال إفريقيا متخلفة في كثرة الأخبار بالمقارنة مع بلادنا التي حققت نجاحا غير مسبوق في هذا المجال، في العشرية الأخيرة.
وأضاف التقرير أن الصين احتلت المرتبة الأولى من حيث كثرة الأخبار الاقتصادية واحتلت مصر المرتبة الثانية بكثرة الأخبار السياسية، وجاءت فلسطين في الرتبة الثالثة بالنظر لكثرة أخبار فتح وحماس، أما بلادنا فقد استحقت المرتبة الرابعة بسبب كثرة أخبار مواقعنا الاليكترونية، التي لا يفوتها إلا فضل الجماعة.
وأشار التقرير إلى أن مواقع بعينها أكثر أخبارا من العلك، ومنها مواقع لا يعطص فخامة القيادة الوطنية إلا أوردتها كخبر عاجل، وبعضها لا يتنفس أحمد ولد داده إلا نقلتها لنا، والبعض الآخر لا يعطص فخامته ولا يتنفس زعيم المعارضة، أو يذهب أي أحد إلى الخلاء – أكرمكم الله - إلا قال إن مصادره الخاصة قالتها له.
وبحسب توقعات تقرير "اينتر ناشينال كثرة الأخبار سنتر" فإن موريتانيا مرشحة العام القادم لتصبح الأولى عالميا في مجال كثرة الأخبار، مستفيدة من كثرة أخبار ش إلوح أفش طبعا.

نقلا عن ش إلوح افش