مشاهدة النسخة كاملة : سيدة تتهم احد القضاة بالتورط في قتل ابنها وتطالب بالتحقيق


محمد المصطفى ولد الزاكي
07-25-2011, 04:09 PM
http://www.ani.mr/sys_images_news/ImgNew_25_07_2011_17_46_25.jpg
طالبت"تسلم منت امحيميد" (الصورة) بتعيين لجنة تحقيق مستقلة تضم ممثلا عن رابطة النساء معيلات الأسرللتحقيق في جريمة قتل ولدها "يوسف " الذي عثر عليه مشنوقا فوق سطح منزلها قبل 4 سنوات،واصفة التحقيقات التي قيم بها من طرف القضاء بالسطحية وعدم الجدية.

واتهمت " تسلم" في تصريحات ادلت بها ل"وكالة نواكشوط للانباء " اليوم الاثنين القاضي المذكور بالتورط في جريمة قتل ابنها ،وذالك اثر رفضها بيعه منزلها في مقاطعة "عرفات "جنوب العاصمة نواكشوط الذي كان القاضي يريد شرائه لكونه يجاور منزله .
واضافت "تسلم" انه بعد رفضها الامتثال لطلبات"القاضي المتكررة ببيع المنزل او تأجيره له اصبح يهددها ويتوعدها ، وفي هذه الأثناء عثر على يوسف مقتولا فوق سطح المنزل حيث بادر القاضي –تقول تسلم – الي التعجيل بإجراءات دفنه دون علمي، اوعلم والده ، وعندما رفض عمال المقبرة السماح له بدفنه دون احضار شهادة وفاة" قام القاضي بتزويرها من مستوصف الميناء في ،هذا فضلا عن عدم معاينة الجثة من طرف وكيل الجهورية الذي يشترط عادة في هذا النوع من الحالات .
وخلصت "منت امحيميد" الي المطالبة باجراء تحقيق جدي ،مؤكدة يأسها امام مماطلة السلطات القضائية وسطحية التحقيقات التي قيم بها حتى الان وفي هذا الاطار اتصلت رابطة النساء معيلات الأسر بكل من الوزير الأول ووزير العدل ورئيس المحكمة العليا واستأنفت قرار انهاء التحقيق واغلاق الملف سبع مرات لكن دون جدوى

نقلا عن : وكالة انواكشوط للأنباء