مشاهدة النسخة كاملة : بلاغ هام ..من رئاسة الجمهورية بخصوص وظائف وزارية شاغرة


أبوسمية
07-23-2011, 08:35 AM
بلاغ هام ..من رئاسة الجمهورية بخصوص وظائف وزارية شاغرة

نظرا لدناءة عمل خمسة وزراء في الحكومة الحالية تطلب رئاسة الجمهورية بعد مشورة فم القربة مع الوزارة الأولى من الراغبين في التوزير أن يطرحوا ملفاتهم وفق الشروط التالية:
- أن لا يقل عمر المترشح عن 30 سنة ولا يزيد عن 48 سنة عند تاريخ إجراء المسابقة.
- شهادة فقر مدقع بالنسبة للذكور، وشهادة طلاق بالنسبة للسيدات
- أن يكون المترشح حاصلا على الإعدادية على الأقل
- أن لا تقل قامة المترشح عن 1.66 م للمترشحين الذكور و 1.55 م للمترشحات الإناث، وأن تكون الحدة البصرية للعينين معا 30
- التمتع ببنية جسدية تمكن المترشح للوزارة من الدفاع عن نفسه، وأن يكون معافى من جميع الأمراض المعدية، والعقلية أو المزمنة، مع القدرة على العمل بالليل والنهار.
- أن يسدد مبلغ 120 مليون أوقية مسبقا، لكي لا يقول إنها ليست عنده إذا رأت المفتشية أنه تلحمس عليها.
- المترشحون المؤهلون للمشاركة في المسابقة سيخضعون لتدريب لمدة خمسة وأربعين يوما في المدرسة العسكرية بمدينة أطار قبل اختبارهم في الثقافة العامة حول موضوع الفساد والمفسدين.
- سيخضع الناجحون لاختبار يتمثل في: سباق 1000 متر حواجز، والقفز العالي، والسقوط الحر، بعد ذالك سيقضي كل منهم فترة في السجن المدني قبل أن يستلم وظيفته.
ويودع ملف الترشيح في أجل أقصاه 30 يوما بعد تاريخ نشر هذا الإعلان في ش إلوح افش، لدى أحد العناوين التالية، حسب محل إقامة المترشح :
– السيناتير محسن ولد الحاج بالنسبة للقاطنين في اترازة وما جاورها. . – الجنرال محمد ولد مكت بالنسبة للمترشحين من خارج موريتانيا – التحالف الشعبي التقدمي بالنسبة للذين كانو معارضين – السفير محمد محمود ولد داهي بالنسبة لأهل لعصابة – الوزير محمد لمين ولد آبي بالنسبة لأهل الشرق عموما – العقيد أحمدو بمبه ولد بايه بالنسبة لسكان الزويرات وداخلت انواذيبو
لا تقبل ترشحات القاطنين في ولايات كوركول وكيدي ماغه ولبراكنه وتكانت وآدرار، لأن وزراءهم الحاليين لن يطيح منهم أحد في الخمساية المبدلين.

نقلا عن ش إلوح افش