مشاهدة النسخة كاملة : أحمد ولد شمد: أخي ضحية احتيال ومغالطة والمبلغ سبق دفعه


أبوسمية
07-22-2011, 09:30 AM
أحمد ولد شمد: أخي ضحية احتيال ومغالطة والمبلغ سبق دفعه

قال أحمد ولد شمد شقيق شيخ مقاطعة واد الناقة الموقوف إن شقيقه محمد ولد شمد كان ضحية احتيال ومغالطة ممن أسماهم "جماعة ساميا"، للنيابة وللرأي العام مضيفا أن الشيك الذي يحملون صورة منه يعود لتعامل بينهما في العام 2004، ويحمل 29.500.000 ألف أوقية.
وقال ولد شمد إنه شقيقه دفع المبلغ خلال العام 2006 لكن لم يأخذ الشيك في نفس الوقت لأنه كان يتعامل معهم بمبدأ الثقة، وطالبهم بإحضاره في وقت لاحق لكنه كانوا يتهربون في كل وقد ويتذرعون بغياب المدير تارة وبعدم العثور عليه أخرى، قبل أن يظهروه اليوم.
وقال ولد شمد الذي يشغل منصب نائب رئيس قسم الاتحاد من أجل الجمهورية في واد الناقة إن لديهم معلومات موثوقة من شركة اسنيم بصفتها المسؤولة عن شركة ساميا تفيد ببراءة محمدن ولد شماد من المبالغ التي تطالبه بها ساميا.
ولم يستبعد ولد شماد أن تكون المنافسة التجارية وراء "احتيال جماعة ساميا" كما أسماهم، فالمعتقل قد افتتح مصنا للجبس "ابلاتر" وجودة صناعته أحسن بكثير من مصنع ساميا –يقول ولد شمد- ولذا قد يكون استشعار خطر المنافسة التجارية وراء مغالطتهم للسلطات القضائية واحتيالهم لتوريط شيخ مقاطعة واد الناقة.
وقال ولد شمد إن يقصرون المسؤولية في ما حصل لشقيقه على الجماعة المرتبطة بشركة ساميا، ويؤكدون تمسكهم بالأغلبية الداعمة للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، ويريدون للعدالة أن تأخذ مجراها لتظهر الحقيقة.

نقلا عن الأخبار