مشاهدة النسخة كاملة : LinkedIn ثانيا في سوق الشبكات الاجتماعية في الولايات المتحدة


camel
07-10-2011, 07:22 PM
LinkedIn ثانيا في سوق الشبكات الاجتماعية في الولايات المتحدة

http://img685.imageshack.us/img685/1316/linkedinfacebooktwitter.jpg (http://www.mushahed.net/vb)

Facebook مسيطرة على حرب الشبكات الاجتماعية , حقيقةً هي في هذا الموقع منذ سنتين تقريبا , و حتى الان لا يوجد اي منافس فعلي للشبكة , ربما تكون +Google هي المرشحة لذلك , لكنها تحتاج الكثير من الوقت للاقتراب من عرش Facebook .

و بهذا الواقع ,لن يكون من المعيب ان تكون ثانيا , شبكة LinkedIn و التي اختطفت المركز الثاني من MySpace سعيدة بهذا المركز .
و بحسب الارقام الاخيرة من ComScore , فان شبكة Facebook ما تزال في المرتبة الاولى في سوق الشبكات الاجتماعية في الولايات المتحدة , بعد زوار 160,8 مليون زائر في شهر حزيران مرتفعا عن 157,2 مليون في شهر ايار , خصوصا بعد اعلان الشركة وصول عدد مستخدميها الى 750 مليون مستخدم .
شبكة LinkedIn و التي شهدت ارتفاعا في حركة البيانات لديها , سجلت رقما قياسيا في شهر حزيران الماضي بعدد زوار وصل الى 33.9 مليوت زائر , وهو الرقم الكافي لتأمين المركز الثاني , خصوصا مع فقدان MySpace عدد زوار اكبر من 33.5 مليون في حزيران و 34.9 مليون في ايار .
ثم جاءت شبكة Twitter بما يقارب 30.6 مليون زائر في شهر حزيران و باكثر من 4 مليون ارتفاع عن شهر ايار .
و من المهم جدا مشاهدة نتائج +Google عندما تصبح متاحة للجميع , حيث قالت بعض التقارير ان شبكة Google الاجتماعية اصبحت تملك عدد مستخدمين يقدر بمئات الالاف.

نقلا عن بوابة الأخبار التقنية