مشاهدة النسخة كاملة : تفرغ زينه بطلا لكأس الرئيس


ام عمار
07-10-2011, 09:33 AM
تفرغ زينه بطلا لكأس الرئيس

توج نادي تفرغ زينه بطلا لكأس رئيس الجمهورية للموسم الثاني علي التوالي بحضور الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف وعدد من أعضاء الحكومة وجمهور رياضي غفير.

وقد تسلم قائد الفريق كأس الرئيس وشيك بمبلغ 5 ملايين أوقية منهيا منافسات الكأس بفوز عريض علي نادي لكصر (2- 0) بعد إلغاء هدفين بداعي التسلل .
أما نادي لكصر فقد نال جائزة المركز الثاني المقدرة بمبلغ مليون أوقية .

وقد كانت المباريات من جانب واحد بعد أن فشل لاعبو لكصر في ترجمة الحماس الذي ظهروا به في الشوط الثاني إلي أهداف ،بل إنهم أضاعوا فرصا محققة للتهديف بفعل الارتباك أو لبراعة حارس تفرغ زينه سليمان جلو الذي تكفل بتحطيم معنويات الفريق المنافس حينما صد ضربة جزاء ظن كثر أنها هدف تقليص الفارق وسط حالة من الصدمة بين أنصار لكصر.

وفي الأمسية الرياضية ذاتها توج نادي أف سي نواذيبو للناشئين بالكأس الوطنية للناشئين متسلما جائزته بقيمة 600 ألف أوقية ،بينما نال نادي تفرغ زينه للناشئين المركز الثاني متسلما مبلغا ماليا قدر ب400 ألف أوقية.

وقد تم تكريم الطاقم التحكيمي الذي أدار المباريات النهائية بوصفه أفضل طاقم تحكيمي بموريتانيا سنة 2011 ،كما تسلم الحكم الدولي محمد ولد سيدي الملقب "لمقبج" ميدالية من طرف الوزير الأول في ختام مشواره الكروي.


نقلا عن الأخبار