مشاهدة النسخة كاملة : شباب الحزب الحاكم يوزعون بعض الأدوية في السبخة


أبو فاطمة
07-10-2011, 03:50 AM
شباب الحزب الحاكم يوزعون بعض الأدوية في السبخة

قام شباب حزب الاتحاد من أجل الجمهورية صباح اليوم السبت 9 يوليو 2011 بحملة معاينة مجانية للمرضى و توزيع للأدوية في المركز الصحي في حي البصرة التابع لمقاطعة السبخه في العاصمة نواكشوط .
وقد أشرف على انطلاق الحملة كل من الأمين التنفيذي المكلف بالشباب في حزب الاتحاد الدكتور محمد الإمام ولد أبنه، و الأمينة الفدرالية لاتحادية الحزب في انواكشوط 1 السيدة مادينا جاه
وفي الكلمة التي ألقاها بالمناسبة نوه الدكتور محمد الإمام ولد أبنه بأهمية هذه العملية التي تكشف عن سعي الحزب الدائم عموما، و شبابه خصوصا إلى الاهتمام بالشعب و بالتحديد منه الشرائح الفقيرة و بتقديم كل أنواع المساعدة و الإرشاد و التأطير لها.
و أضاف ولد ابنه أن الحزب يطرح في مقدمة اهتماماته العمل الشبابي و التطوعي الذي يعود بالنفع العميم والفائدة القصوى على الشعب و ينعكس على كل أوجه رفاهيته و صحته، مذكرا أن الأدوية التي وصلت المستوصف تغطي احتياجاته لمدة تزيد عن شهرين و تشمل المضادات الحيوية و أدوية الالتهابات و مكافحة الإسهال و حمى الملاريا و غيرها.
أما الأمينة الفدرالية لاتحادية الحزب في انواكشوط 1 السيدة مادينا جاه فقد قالت بأن هذه اللفتة العظيمة تجسد عمليا وعلى أرض الواقع الاهتمام الأقصى الذي يوليه حزب الاتحاد للعمل على الخدمة المجتمعية والرفع بشكل حثيث من المستوى الصحي للمواطنين.

نقلا عن الأخبار