مشاهدة النسخة كاملة : د. بشر: يدًا بيد مع الشعب حتى تتحقق مطالب الثورة


أبو فاطمة
07-09-2011, 11:44 AM
د. بشر: يدًا بيد مع الشعب حتى تتحقق مطالب الثورة

أكد د. محمد علي بشر، عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين، أن الإخوان يقفون يدًا بيد مع الشعب؛ لتحقيق كل مطالب الثورة والقضاء على جميع الفساد، مشددًا على أنهم لن يتخلوا عن المطالب الشعبية بتطهير كل المؤسسات ومعالجة مظاهر الانفلات الأمني وسرعة محاكمة رموز الفساد في النظام البائد.
وقال- في كلمته في مظاهرة ميدان التحرير بعد ظهر اليوم-: إننا ننحاز إلى إرادة الشعب التي قرروها بإرادتهم، ولو أن الشعب قال "لا" لكنا معه، ولن نتخلى أبدًا عن دماء الشهداء وحقوقهم، وسنظل ثائرين حتى ينال كل مجرم جزاءه، ويأخذ كل ذي حق حقه.
وأضاف أن الجيش والشعب يد واحدة، ولن يستطيع أحد أن يفسد العلاقة بينهما، مؤكدًا أهمية اليقظة وحراسة الثورة، وتطهير كل مؤسسات النظام، خاصةً وزارة الداخلية والقصاص لدماء الشهداء.
وأكد أن فلول النظام البائد لن ينجحوا في مخططاتهم لإفشال منجزات الثورة والحيلولة دون تحقيق مطالبها، قائلاً: "لن ينجح فلول النظام البائد في أي شيء، وعليهم أن ينحازوا إلى الحق، ويلتفوا حول الثورة، ويتوبوا عما اقترفت أيديهم".
وجدد د. بشر دعم الإخوان للثورات العربية، مؤكدًا أنها ستنتصر بإرادة الله عز وجل، ثم صمود الشعوب؛ حتى تتحقق مطالبها بالتحرر وإنهاء الاستبداد في أوطانهم.
ودعا إلى فك الحصار عن قطاع غزة، ودعم الشعب الفلسطيني؛ حتى تتحقق كل مطالبه، ويزول الاحتلال الصهيوني الغاشم، قائلاً: "لن تفلح أمريكا ولا الكيان الصهيوني في فلسطين، لن تفلح أبدًا".

نقلا عن إخوان أون لاين