مشاهدة النسخة كاملة : الساموري يتهم المدير الجهوي بالآك بالتعسف في استغلال النفوذ


ام خديجة
07-07-2011, 02:41 PM
الساموري يتهم المدير الجهوي بالآك بالتعسف في استغلال النفوذ

http://www.essirage.net/images/stories/remote/http--4.bp.blogspot.com--U_VEwlKklhw-TZOLF5HAu2I-AAAAAAAAAFw-hWhYw376dvs-s1600-alegcom.JPG

فيما كان في مهام التعزية والشد من ازر عائلته التي فجعت بفقد أخيه الاكبر في حادث سير قرب بوتلميت فوجئ الأستاذ الساموري ولد سيد هيبه بخبر تعليقه من طرف المدير الجهوي للتعليم بآلاك وذلك بعد إجازة مارس 2011 لكن بعد عودته إلى مقر عمله في صنكرافه لم يجد رسالة التعليق وأخطرته الإدارة الجهوية بإحالة اسمه إلى الوزارة بنواكشوط.



وفي انواكشوط بدأ رحلة بحث مضنية عن رسالة التعليق وعن اسمه في لوائح المحالين لكن لم يعثر على شيئ من ذلك ،قرر العودة إلى مقر عمله ليجد أستاذا آخر أخذ العمل بدلا منه ، وراجع الادارة الجهوية في الآك لتؤكد إحالته إلى نواكشوط.

لغز محير يقول الاستاذ ولد سيدي هيبه أن تختفي كل المعلومات المتعلقة بموظف معين لا لشيء سوى أن مديره الجهوي أراد معاقبته والتشفي فيه.

واليوم يطالب ولد سيدي هيبه بإنصافه من تعسف المدير الجهوي بآلاك الذي قد يكون من حقه أن يعلقه تبعا للإجراءات القانونية لكن أن يصر على إخفاء رسالة تعليق راتبه وأن يمنع عودته إلى عمله من جديد حتى لا يرفع عنه التعليق فذلك هو عين الظلم والتعسف في ممارسة النفوذ-كما يقول الاستاذ المتضرر.


نقلا عن السراج