مشاهدة النسخة كاملة : حملة تبرع بالدم لصالح أفراد الجيش


ام خديجة
07-04-2011, 07:45 AM
حملة تبرع بالدم لصالح أفراد الجيش

نواكشوط: نظمت مجموعة ائتلاف الغد الشبابية الأحد بنواكشوط حملة للتبرع بالدم لصالح أفراد الجيش الموريتاني ، بالتعاون مع المركز الموريتاني لنقل الدم.

وحسب بيان للتجمع فإن الحملة تدخل في إطار "الجهود التي يبذلها الائتلاف لسد العجز الذي يعاني منه المركز الوطني لنقل الدم ، ودعما للقوات المسلحة في مجهودها الحربي لمكافحة الجريمة المنظمة خصوصا منها المتعلق بمحاربة العصابات الإجرامية المتمركزة في الشمال المالي التي تنفذ عمليات الخطف وتحمى تجارة المخدرات".

وأضاف البيان "تكريسا لنهج جديد في التعاطي مع القضايا الوطنية الكبري نظم "اتئلاف الغد" يوم 03 يوليو 2011 حملة للتبرع بالدم لصالح القوات المسلحة الوطنية بالتعاون مع المركز الوطني لنقل الدم ، تأتي هذا الحملة في إطار الجهود التي يبذلها الائتلاف لسد العجز الذي يعاني منه المركز الوطني لنقل الدم ، ودعما للقوات المسلحة في مجهودها الحربي لمكافحة الجريمة المنظمة خصوصا منها المتعلق بمحاربة العصابات الإجرامية المتمركزة في الشمال المالي التي تنفذ عمليات الخطف وتحمى تجارة المخدرات.

ورغم أن القوات المسلحة الموريتانية لا تحتاج إلى الدم لأنها هي المتبرع الأول به على المستوى الوطني فإن هذه الخطوة تمثل تعبيرا عن التضامن معها في معركتها ضد القوى الإجرامية وردا لجميل التضحيات التي تقوم بها في سبيل حماية الوطن وأمن المواطن.




نقلا عن الأخبار