مشاهدة النسخة كاملة : شتائم وسباب بحملة الحزب الحاكم في كنكوصه


ام خديجة
07-01-2011, 08:23 PM
شتائم وسباب بحملة الحزب الحاكم في كنكوصه

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=200w__arton34-54900_1_.jpg

نواكشوط : تحول مهرجان الحزب الحاكم بمقاطعة كنكوصه إلي مكان لاستعراض الأحجام وساحة للشتم والسباب بين المتخاصمين داخل الحزب رغم الجهود التي بذلها رئيس اللجنة عيسي ولد بلال لتهدئة الوضع المتوتر داخل فضاء الحزب الواحد.

قادة الود حاولوا التركيز على ضرورة الوحدة الحزبية و مكافحة الإرهاب وانتقاد المعارضة والتشكيك في وطنيتها واتهامها بمحاولة القيام إسقاطات يائسة للوضع في موريتانيا على الوضع في بلدان الثوراتـ ، غير أن الأمور تحول الي مسرح لتبادل الكلمات النابية بين الأخوة الأعداء.

أحمد فال ولد باب عمدة لبلدية تناها والمتحدث باسم عمد بلديات كنكوصه و برلمانييها وحلف كابه طالب الحزب بأن يطبق العدالة وأن يعطي لكل ذي حق حقه وأن لايعطي أصوات الأخرين لمن لا يملكون الأصوات لأن ذلك من أسباب المعارضة التي أقسم بعدم وجودها في كنكوصه.

وقال ولد أحمد فال " إنهم حزبيون ومتشبثون بالرئيس حتى لو طردهم الحزب".

كما طالبت أغلبية المتدخلين بالإنصاف ومراعاة الكفاءة والثقافة في تقديم المترشحين.

وكانت أبرز المتدخلات السيدة السيمة بنت عالي من المقربين من الشيخ الحالي للمقاطعة السيد محمد محمود ولد احمد سالم ولد حم ختار التي اتهمت العمدة بالتلفيق وادعاء ما ليس له قائلة إن البلديات جاءت نتيجة اتفاق مبرم بين مجموعة من الحلفاء ومن الخطأ أن يحسبها شخص لنفسه.

وقد بادر هو بالرد ليتحول المهرجان يعد تدخل زينب بنت محي الدين من حلف كابه إلى اشتباك بالأيدي بينها وبين السيمة ليرتفع الصوت وتضطرب القاعة ليضطر الوفد أخيرا إلى رفع الجلسة.


نقلا عن الأخبار