مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة مالية: الطيران الموريتاني أصاب سيارة مسؤول قرية مالية


ام خديجة
07-01-2011, 08:01 PM
صحيفة مالية: الطيران الموريتاني أصاب سيارة مسؤول قرية مالية

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=333w__avion_militai re-rim2.jpg

طائرة عسكرية موريتانية (الأخبار)

نواكشوط : قالت صحيفة لوكمبا المالية إن الطيران الموريتاني أصاب سيارة مسؤول قرية مالية تعرف بدار السلام، ويسمى مسؤولها الشيخ ولد أحمد،"، مؤكدة أنه "تم استهداف بعض السكان المحليين بشبهة التشابه مع عناصر القاعدة".

وقالت الصحيفة إن "مواجهات واغادو بين الجيش الموريتاني والقاعدة كانت لها تبعات خطيرة على السكان المحليين في مدينة نارا"، مضيفة أن "الموظفين المحليين في المنطقة غادروها "خوفا على حياتهم نتيجة المواجهات الدائرة بين القاعدة والجيش الموريتاني".

وقالت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الجمعة (07/01) إن الجيش لم يفرق بين السكان الأصليين و القاعدة أثناء عملياته، حيث استهدف الجيش بعض الأملاك الشخصية لبعض السكان المحليين"، مشيرة إلى أن "الجيش الموريتاني لم يعد مصدر القلق الوحيد، فبالإضافة إلي الجيش، هناك الألغام المزروعة من طرف القاعدة والتي جعلت من حركة المواطنين أمرا في غاية الخطورة في المنطقة".

وأضافت أن المدن المحاذية لمنطقة المواجهات أضحت قبلة للفارين من النار، بعد أن بات يتهدد حياتهم الرصاص الطائش، وشظايا القذائف، مؤكدا أن طريق موريتانيا – مالي أضحى مصدر قلق بالنسبة للتجار ومستخدميه وذلك نتيجة تحول هذه المنطقة إلي منطقة تدخل للجيش الموريتاني.


نقلا عن الأخبار