مشاهدة النسخة كاملة : تكريم أميرة كويتية بموريتانيا


أبو فاطمة
07-01-2011, 02:46 AM
تكريم أميرة كويتية بموريتانيا

أقام الحزب الوطني للإنماء "حواء" ندوة سياسية بمناسبة الذكري الرابعة لتأسيسه بنواكشوط خصصت لتكريم الأميرة الكويتية الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح.
وقد خصصت الندوة لتكريم الأميرة أمثال الأحمد رئيسة العمل التطوعي بالكويت ضمن احتفالية شارك فيها جمهور عريض وبعض الرسميين الموريتانيين.
الحفل الذي نظم بفندق "وصال" عقد تحت الرئاسة المشتركة لرئيسة الحزب سهلة بنت أحمد زايد وسعادة السفير الكويتي المعتمد في نواكشوط عدنان عبد الله الأحمد، وبحضور العديد من الشخصيات السياسية والثقافية وبعض أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد في نواكشوط.
وقالت سهلة بنت أحمد زايد رئيسة الحزب الوطني للإنماء "حواء" إن الحزب دأب سنويا علي تخليد ذكراه من خلال جرد الأعمال التي قام بها ، والنواقص الملاحظة مع تقييم تقتضيه ظروف الحزب السياسية.
وقال سهلة بنت أحمد زايد إن الاحتفال السنوي للحزب يخصص عادة لتثمين مجهود شخصية عالمية تميزت بعطائها البشري وأسهمت إلى حد كبير في خدمة الإنسانية عبر مجال أو عديد المجالات المتنوعة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
وقالت بنت أحمد زايد إن الاحتفال هذه السنة خصص لسمو الشيخة أمثال الأحمد الجابري الصباح رائدة العمل الإنساني والتطوعي في دولة الكويت الشقيقة قناعة من الحزب بعظم المجهود الذي بذلته خدمة للإنسانية في مختلف مناحيها.
وأضافت بنت أحمد زايد "يأتي هذا التكريم المستحق وفاء لسيدة عز نظيرها في عالمنا العربي استطاعت أن ترفع رأس المرأة العربية عالية وتعزز تجربتها الحياتية وتدعم وجودها ككيان رائد مشارك لأخيها الرجل في صنع الحياة".
وختمت بنت أحمد زايد خطابها بالقول " تثمينا مني لجو الحرية و مناخ التعاطى السياسي الذي حرص رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز على خلقه فى ظل التجاذبات و الثورات العالبة المطالبة بالحرية ، لأجدد دعمي لخيار برنامجه البناء ، و أثمن موقف أحزاب المعارضة و قبولهم للحوار كسبيل ديمقراكي لحلحلة المشاكل" .

نقلا ن الأخبار