مشاهدة النسخة كاملة : حماس: سياسة الإبعاد الصهيونية تتصدَّع على صخرة صمود النوّاب في القدس


أبو فاطمة
06-30-2011, 12:55 PM
عام من الصُّمود والتَّحدِّي لنوّاب ووزير القدس
حماس: سياسة الإبعاد الصهيونية تتصدَّع على صخرة صمود النوّاب في القدس

http://img546.imageshack.us/img546/9642/datafiles5ccache5ctempie.jpg

تقدمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بتحية إكبار واعتزاز إلى نواب ووزير القدس والمرابطين في المدينة المباركة، مثمِّنة ثباتهم وإصرارهم على تحدّي الاحتلال وسياساته العنصرية.
وقالت "حماس" -في تصريح صحفي مكتوب تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة عنه الخميس (30-6)، بمناسبة مرور عام على اعتصام الوزير المقدسي خالد أبو عرفة، والنائبين عن مدينة القدس؛ أحمَّد عطون ومحمَّد طوطح، في مقرّ الصليب الأحمر بحيّ الشيخ جراح بالقدس المحتلة احتجاجًا على قرار الاحتلال الصهيوني إبعادهم عن مدينتهم-: "لقد قام النوّاب المقدسيون بواجبهم الوطني والنضالي برفضهم وتحدّيهم القرارات الصهيونية الجائرة، وسيُفشلون - بعون الله - سياسة إبعاد أهل القدس عن مدينتهم.. كما أفشل مبعدو مرج الزهور سياسة الإبعاد العنصرية، الأمر الذي يتطلب جهدًا وإرادة فلسطينية وعربية لدعم موقفهم واستثمار صمودهم لإغلاق ملف الإبعاد وحماية القدس وأهلها من سياسات العدو الإجرامية".
وأكدت الحركة أنَّ سياسة الاحتلال الصهيوني في إبعاد النوَّاب والمقدسيين عن مدينتهم وإفراغها من سكانها الأصليين تعدّ انتهاكًا صارخًا للحقوق الإنسانية والأعراف الدولية، وسياسة عنصرية لن تفلح في ثني شعبنا الفلسطيني وقواه الحيّة عن مواصلة ثباتهم على أرضهم وحمايتهم لمقدساتهم.
ودعت "حماس" في بيانها، المنظمات الحقوقية والإنسانية وبرلمانيي وأحرار العالم إلى ضرورة التدخل الفوري لوقف معاناة النوّاب المقدسيين برفض قرار الإبعاد الصهيوني بحقّهم، وتفعيل قضيتهم في المحافل الدولية والضغط على الاحتلال الصهيوني لإلغاء تلك الانتهاكات والسياسات العنصرية.

نقلا عن المركز الفلسطيني