مشاهدة النسخة كاملة : جمعية الرحمة الخليجية تقدم هدايا للمعاقين بموريتانيا


ام خديجة
06-30-2011, 09:28 AM
جمعية الرحمة الخليجية تقدم هدايا للمعاقين بموريتانيا

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=300w__mouawakin.jpg

رئيس جمعية الرحمة للأعمال الخيرية السيد عبد الرحيم نقي وهو يسوق كرسيا متحركا بإحدي المعوقات (الأخبار)

نواكشوط : قدمت جمعية الرحمة للأعمال الخيرية بموريتانيا كميات من الكراسي المتحركة والعكازات لصالح الأشخاص ذوي الإعاقة في حقل أقيم بنواكشوط من قبل الجمعية الموريتانية لرعاية المعوقين.

وقال جمال ولد عبد الجليل رئيس الجمعية إن اليوم العالمي للمعاقين يعتبر فرصة للتأمل والمساءلة عن ما قدمته جمعيته من عطاءات وإسهامات من أجل إسعاد الآخرين وما بذلته الجمعية من جهد لمسح دمعة الحزين ومساعدة المسكين وذي الحاجة من المعوقين،شاكرا كل من قدم الدعم والمساندة للمعوقين بموريتانيا.

أما رئيس جمعية الرحمة للأعمال الخيرية السيد عبد الرحيم نقي فقد عبر عن سعادته بحضور الحفل مثمنا جهود الجمعية الموريتانية لرعاية المعاقين ومؤكدا في الوقت نفسه أن الإعاقة لاتحول دون العطاء.

وتميز الحفل بتوزيع ما يزيد على أربعين كرسيا لصالح الأشخاص ذوي الإعاقة و إفادات على المتميزين من معهد المعلوماتية التابع للجمعية الموريتانية لرعاية الأشخاص المعاقين وكذلك شهادات تكريم على الهيآت والمنظمات الداعمة.

من جهة ثانية أشرفت مولاتي بنت المختار وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة أمس الأربعاء 29-6-2011 بمركز التكوين للترقية التسوية على حفل انطلاقة الفعاليات المخلدة لليوم الوطني للأشخاص ذوي الإعاقة .

وقالت بنت المختار إن قطاع الشؤون الاجتماعية سيعزز في مجالات فتح المدارس المتخصصة و منح التجهيزات و الإعانات المالية و الإيواء وتكوين الطواقم التربوية وجعل الآباء و الأسر أكثر تفاعلا مع وضعيات هذه المجموعة مما سيساهم لا محالة في ترقية هذه الفئة و النهوض بأوضاعها.


نقلا عن ا لأخبار