مشاهدة النسخة كاملة : ولد عبد العزيز يؤكد وقوف بلاده إلى جانب الأسد


ام خديجة
06-28-2011, 10:07 AM
ولد عبد العزيز يؤكد وقوف بلاده إلى جانب الأسد

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=300w__bechar.jpg

الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل الوزير الأول الموريتاني مولاي ولد محمد لغظف(سانا)

نواكشوط : سلم رئيس الوزراء الموريتاني مولاي ولد محمد لغظف صباح اليوم الثلاثاء رسالة من الرئيس محمد ولد عبد العزيز إلى نظيره السوري بشار الأسد، أكد فيها ولد عبد العزيز وقوف موريتانيا إلى جانب الرئيس بشار الأسد، لتجاوز الظروف الحالية.

وحسب وكالة الأنباء السورية (سانا) فقد نقل الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف خلال اجتماع له بالأسد تضامن ولد عبد العزيز مع سوريا في ظرفها الراهن.

واستقبل الرئيس السوري بشار الأسد اليوم الثلاثاء في قصر تشرين في العاصمة دمشق الوزير الأول الموريتاني مولاي ولد محمد لغظف الذي يزور سوريا.

وتناول الحديث خلال اللقاء التطورات في المنطقة وخاصة الأحداث في سوريا، حيث أعرب الوزير لقظف عن ثقته بقدرة سوريا على الخروج أقوى بعد تخطي هذه المرحلة.

وبدأ الوزير الأول الموريتاني مولاي ولد محمد لغظف أمس زيارة رسمية لسوريا تستمر يومين، يلتقي خلالها كبار المسؤولين السوريين.

وشهدت عدة مدن سورية منذ أكثر من 100 يوم مظاهرات تتركز أيام الجمعة تنادي بالحريات ومطالب عامة وشعارات سياسية مناهضة للنظام، ترافقت مع سقوط المئات من القتلى من المدنيين، وأكثر من 400 من الجيش وقوى الأمن بنار جماعات مسلحة، بحسب المصادر الرسمية.

ويعتبر الوزير الأول الموريتاني مولاي ولد محمد لغظف أرفع شخصية عربية تزور دمشق منذ اندلاع الأزمة السورية الراهنة بعد قمع الاحتجاجات المطالبة بالتغيير والإصلاح.

ويواجه النظام السوري انتقادات حادة من قبل الدول الغربية وبعض المنظمات الحقوقية العربية بعد إفراط قواته في قمع المتظاهرين السوريين المطالبين بالإصلاح .

نقلا عن الأخبار

saad
06-28-2011, 10:26 AM
استغرب دائما سياسة الجنرال .... بأي عقل يساند الاسد !

سحقا له .... فقد اذل دبلومسيتنا ... وانزلنا الى الحضيض مرات ومرات