مشاهدة النسخة كاملة : مسعود ولد بلخير: البلد يعيش تسييرا إداريا سيئا


أبو فاطمة
06-27-2011, 02:34 AM
مسعود ولد بلخير: البلد يعيش تسييرا إداريا سيئا

قال رئيس الجمعية الوطنية ورئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي مسعود ولد بلخير إن موريتانيا "تعيش تسييرا إداريا سيئا" ، داعيا النظام إلى "اتخاذ خطوات إصلاحية جادة لمواجهة التسيير السيئ".
وقال ولد بلخير في مهرجان سياسي عقده مساء اليوم الأحد (06/26) إنه في حال "اتخذ النظام الموريتاني تلك الخطوات الجادة" فإنه سيدعمه "بغض النظر عن مصالحه الشخصية".
وتحدث ولد بلخير عن واقع التنوع العرقي في موريتانيا معتبرا أنه "لا يتحمل أي ثورة" ، مضيفا أن "الشعب الموريتاني يتوق للأمن والسلم ولا يتحمل الثورة" ، مؤكدا على "ضرورة اعتماد الحوار لتجاوز كل الأزمات" ، ومجددا شكره لقادة المعارضة لإجماعهم على قبول الحوار ، حيث ذكر أسماءهم واحدا واحدا ، كما ذكر أسماء أحزابهم مجددا الشكر لهم على قبول المبادرة.
وتحاشى ولد بلخير ــ خلال المهرجان الذي نظمه حزبه مساء اليوم في مدينة كيفة عاصمة ولاية العصابة ــ التعليق على المواجهات الجارية في الشمال المالي بين الجيش الموريتاني وتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي ، وقد حاول مراسل "الأخبار" استيضاح الأمر منه وأخذ تعليق على الموضوع لكن مرافقيه منعوه من ذلك معتذرين بتعب رئيس الجمعية الوطنية ورئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي مسعود ولد بلخير.

نقلا عن الأخبار