مشاهدة النسخة كاملة : وفاة جندين وجرح آخرين في المواجهة مع القاعدة


أبو فاطمة
06-25-2011, 02:09 PM
وفاة جندين وجرح آخرين في المواجهة مع القاعدة

قالت مصادر مطلعة لوكالة الأخبار إن القوات الموريتانية خسرت اثنين من جنودها، بينما جرح خمسة آخرون في كمين نفذته القاعدة مساء أمس الجمعة.
وقالت المصادر إن عسكريا برتبة رقيب بين الشهداء ،بينما أصيب خمسة آخرون بينهم ضابطان أحدهما برتبة نقيب والآخر برتبة ملازم بجروح متوسطة.
وتقول مصادر "الأخبار" إن اشتباكات بالأسلحة الرشاشة وقعت أمس الجمعة 24-6-2011 قرب غابة يتمركز فيها عناصر التنظيم وإن قوات موريتانية تلقت الأوامر باقتحام معسكر للقاعدة بغابة "واغادو" المالية ، وحينما تقدمت إلي المعسكر أنزاح عناصر التنظيم وهم يطلقون النار غير أنهم كمنوا للقوات الموريتانية بشكل محترف مما أوقع عناصر الجيش في فخ نتجت عنه خسائر في الأرواح.
وتقول المصادر إن المعارك اندلعت اليوم بشكل عنيف بين العناصر المتمركزين داخل الغابة والقوات الموريتانية المهاجمة ، وإن معنويات الجنود الموريتانيين مرتفعة وإنهم يحاصرون الغابة من عدة اتجاهات خوفا من فرار عناصر القاعدة المتركزين داخلها ،بينما يحاول الطيران العسكري قصف مواقع التنظيم.
ولم تصدر وزارة الدفاع أي بيان بشأن الاشتباكات الجارية . كما لم توضح طبيعة العملية أو الخسائر التي تكبدتها القوات المشاركة فيها أو الخسائر المتوقعة في صفوف عناصر القاعدة بعد 24 ساعة من المواجهة بالأسلحة الرشاشة والثقيلة.

نقلا عن الأخبار