مشاهدة النسخة كاملة : أزمة الدوري مستمرة والتحقيق يطال العديد من الرياضيين بموريتانيا


ام خديجة
06-24-2011, 04:29 AM
أزمة الدوري مستمرة والتحقيق يطال العديد من الرياضيين بموريتانيا

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=300w__bkhrias.jpg

رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم محمد سالم ولد بوخريص (الأخبار)

نواكشوط : قالت أوساط رياضية واسعة الإطلاع إن اللجنة التي شكلتها الإتحادية الوطنية لكرة القدم لمناقشة أزمة الدوري الممتاز لم تتوصل الي قرار حاسم بشأن اللقب المعلق منذ أسبوعين.

وقال المصدر إن اللجنة التي يقودها رئيس الإتحادية محمد سالم ولد بوخريص ستستمع لشهادة عدد من الشخصيات الرياضية المعنية بالملف خصوصا الحكم الرابع "أهنيد أفال" بشأن واقعة الملعب المثيرة والأسباب التي دفعت به الي طرد أحد المصورين المتعاقدين مع نادي تفرغ زينه من الملعب ومنعه من تصوير المباريات.

وقال المصدر إن اللجنة ستستمع أيضا لللاعب باب سوقو وبعض الشخصيات الرياضية التي حضرت المباريات الأخيرة بين نادي "أف سي نواذيبو " ونادي "إمراكن" والتي حملت أسوء مفاجئة في الموسم الحالي حينما أقدم أحد لاعبي إمراكن علي تسجيل هدف متعمد في مرمي فريقه مهديا الفوز لنادي أف سي نواذيبو علي حساب نادي تفرغ زينه متصدر الدوري بعد تعادله مع نادي أسنيم.

وقال المصدر إن الحكم الرابع سجل في تقريره الختامي واقعة طرد المصور المتعاقد مع تفرغ زينه مستغربا كيف طلب منه أن يستخدم الدرك لإجبار المصور علي مغادرة الملعب قبل تسجيل الهدف المثير! .

وتخشي أوساط رياضية مقربة من حملة أحمد ولد لكور من أن تنعكس الأزمة سلبا علي التحالف الداعم له باعتباره يرأس نادي "اف سي نواذيبو" بينما يرأس نائبه في اللائحة الإنتخابية موسي ولد خيري نادي تفرغ زينه ضمن تحالف عريض شكلاه.

وكانت معلومات رياضية قد تم تداولها في موقع وكالة الأنباء الرياضية عن امكانية لجوء اللجنة الي تحديد يوم الخميس القادم موعدا نهائيا لحسم الدوري من خلال مباريات فاصلة.

وينتظر الشارع الرياضي بموريتانيا بشغف بالغ معرفة قرار اللجنة النهائي بشأن حامل اللقب للموسم الحالي 2011.


نقلا عن الأخبار