مشاهدة النسخة كاملة : وفاة النائب البرلماني محفوظ ولد خطري بمدينة لعيون


ام خديجة
02-28-2010, 09:31 AM
وفاة النائب البرلماني محفوظ ولد خطري بمدينة لعيون

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=250w__mahvoud_2.jpg (http://www.alakhbar.info/files/mahvoud_2.jpg) النائب البرلماني محفوظ ولد خطري وهو يتحدث مع وكالة أنباء الأخبار المستقلة في أول وآخر مقابلة له مع وسيلة إعلام (خاص الأخبار)


أكدت مصادر عائلية متطابقة لوكالة أنباء "الأخبار" المستقلة نبأ وفاة النائب البرلماني والسياسي المخضرم محفوظ ولد خطري بمدينة لعيون بالحوض الغربي بينما كان في طريقه إلي العاصمة لتلقي العلاج من وعكة صحية طارئة ألمت به.

ويعتبر محفوظ ولد خطري واحدا من أبرز السياسيين بالحوضين،وأحد النواب القلائل الذين حافظوا علي مقاعدهم في الجمعية الوطنية منذ أول انتخابات برلمانية بحكم الدعم الشعبي الذي يحظي به في المقاطعة التي ولد فيها.

ساند محفوظ ولد خطري مجمل الأنظمة السياسية التي تعاقبت علي حكم البلاد ،قبل أن يعارض مع مجموعة من النواب الانقلاب العسكري الذي قاده الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز مطالبا بعودة البلاد إلي الحياة الدستورية ومشكلا مع رفاقه حزب تجمع الشعب الذي ساندت قياداته ترشح زعيمي المعارضة مسعود ولد بلخير وأحمد ولد داداه في الانتخابات الأخيرة.

غاب محفوظ ولد خطري منذ سنة تقريبا عن جلسات البرلمان الموريتاني بعد تدهور صحته ونقل إلي العاصمة التونسية في احدي المرات لتلقي العلاج قبل أن يستقر به المقام في مدينة "جكني" بالحوض الشرقي مع أسرته .

فارق ولد خطري الحياة الليلة البارحة في حدود منتصف الليل بمدينة لعيون شرق البلاد،وعاد إلي "المالحه" بالحوض الشرقي ليتم دفنه مع والده وفق ما أكدته مصادر عائلية مع لوكالة الأخبار.


نقلا عن : الأخبار

------------------

camel
02-28-2010, 02:14 PM
إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى
وإنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا

فتى
02-28-2010, 06:58 PM
رحمة الله عليه

تعازينا لأسرته الكريمة ولأهل الحاج ألمين وللأقلال خاصة ولموريتانيا عامة

نسأل الله له ولجميع موتَى المسلمين المغفرة والرضوان

najha
02-28-2010, 08:02 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون

الله يرحم موتانا و يرحمو