مشاهدة النسخة كاملة : عودة بعثة حزب تواصل من مقاطعة مقامة


أبو فاطمة
06-21-2011, 06:54 PM
عودة بعثة حزب تواصل من مقاطعة مقامة

عادت بعثة حزبية يوم 20/6/2011 من مقاطعة مقامة بولاية كوركول والمناطق المحاذية لها بعد أن قامت بجولة سياسية و تحسيسة في المقاطعة
وكانت البعثة قد انطلقت يوم الثلاثاء : 14/006/2011 للتباحث والتشاور مع ساكني بعض القرى الموجودة بالمنطقة وهي قرية ويند اتشيلودي، وقرية كورل هايري، وقرية افيمبو، وقرية تاك، وقرية داو، وقرية دولل، وقرية يو منييري، وقرية تتان.
وقد ترأس البعثة الأخ خاليدو امبودج عضو المجلس الوطني للحزب، وعضو الأمانة الوطنية للشوؤن السياسية .
وخلال الاجتماعات التي ضمته مع الشخصيات والوجهاء وأعيان القرى والمدن المزورة حثّ رئيس الوفد المواطنين على الانتساب بكثرة للحزب والتعبئة وضرورة تسجيل الناخبين الجدد الذين بلغوا السن القانونية حديثاً، حتى يتمكنوا من ممارسة حقهم الانتخابي، كما حثهم كذلك على الدفاع باستماتة عن برامج الحزب وشرحها بصورة مبسطة وضرورة العمل والتحضير للاستحقاقات الانتخابية القادمة بصفة مبكرة واستغلال الوقت خدمة للأهداف النبيلة التي يدعو لها الحزب .
وبدورهم طالب مواطنو القرى المزورة الحزب بتكثيف الزيارات لمناطقهم والتواصل معهم من أجل إيجاد الحلول المناسبة لبعض المشاكل المطروحة لهم.
وقد نوه الأخ خالدو بحرارة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين كنا موضعا لهما طيلة الزيارة، وهو ما يدل على تعلق هذه القرى بخيارات الحزب ومبادئه.

نقلا عن موقع تواصل